«هلا هيثم».. من صانعة محتوى لممثلة ريادة الأعمال لمبادرة «أنتي الأهم»

 هلا هيثم
هلا هيثم

انتشر مجال صناعة المحتوى والتسويق مؤخرًا انتشارًا ملحوظًا وتطور بأشكاله المختلفة والسريعة في وصولها إلى قلب الجمهور الذي يتلقى هذا المحتوى، ونتحدث اليوم عن فتاة عشرينية وهي «هلا هيثم» مؤثرة وصانعة محتوى وخبيرة تسويق رقمي وسوشيال ميديا وصاحبة شركة لخدمات إدارة حسابات السوشيال ميديا والتصور والفيديو وأيضا ممثلة ريادة الأعمال الإقليمية لمبادرة «أنتي الأهم» لدعم وتمكين المرأة.

هلا هيثم فتاة في العشرين من عمرها تخرجت في جامعة استرالية في دبي، سنة 2021 بشهادة بكالوريوس الإعلام والتسويق، بدأت العمل منذ عمرها السابع عشر في مجالات كتثيرة أبرزها التسويق والإعلام والتصوير.

وقالت هلا هيثم خلال حوارها مع «بوابة أخبار اليوم»، من صغري وأنا بأحلم أكون مستقلة بنفسي تمامًا، ويكون عندي شركتي وشغلي الخاص، وكنت في الأول بأحلم أكون مخرجة ومصورة وبعدين وقعت في غرام التسويق الرقمي وبدأت أطور من نفسي وأبحث عن فرص تدريب في شركات في الإمارات.

اقرأ أيضا| حكايات| «متحف الشعر» أغرب الأماكن السياحية للحب والفراق بـ «تركيا».. صور

وحاليًا هلا معروفة في الإمارات ومصر بالخدمات التي تقدمها وخصوصًا الاستشارات التسويقية، وهي في بداية الطريق لإنشاء شركة التسويق الخاصة بها.. وتروي هلا: انها "أول ما اتخرجت كنت لازم اشتغل تحت ناس كتيرة عشان أكسب خبرة، بس عمري ما كنت مبسوطة وكنت دايمُا متأكدة إن ده مش مكاني وعايزه ابني حاجة تخصني، لذلك بدأت بالسوشيال ميديا وبقيت صانعة محتوى متخصص في التسويق ومستشارة تسويق رقمي للشركات والأفراد، ده غير إني عضوة وممثلة ريادة الأعمال لمؤسسة «انتي الأهم» لدعم المرأة.

أشارت هلا عن أحلى حاجة في شغلها: "لما بساعد حد يوصل فكرته بالشكل اللي الناس تعرف تقدره، ساعتها بحس بقدراتي وبحس إني أنجزت حاجة كبيرة" وتقول لكل بنت بتبدأ كاريرها المهني: "أهم حاجة لازم تستثمري فيها هي نفسك، لأن صدقيني مافيش حد هينفعك في الدنيا والزمن غير نفسك".

اقرأ أيضا| حكايات| المدينة الأكثر غرابة في أمريكا بطقوسها الهندية القديمة