عاجل

صراع ثلاثي لضم اللاعب.. تطورات تجديد عقد «فتوح» مع الزمالك  

نجوم الزمالك
نجوم الزمالك

يسابق الزمالك الزمن من أجل إنهاء ملف تجديد عقد أحمد فتوح، حيث تشهد مفاوضات الأبيض مع فتوح حالة من عدم وضوح الرؤية، فى ظل شروط اللاعب ومغالاته فى طلباته المالية. 

وارتبط اسم فتوح خلال الفترة الأخيرة، بوجود مفاوضات معه من جانب الأهلي، من أجل ضمه في فترة الانتقالات الصيفية، لدعم الجبهة اليسرى للفريق الأحمر.

تطورات مفاوضات تجديد عقد أحمد فتوح مع الزمالك  

وأعلن الإعلامي سيف زاهر في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج "ملعب أون تايم"  عن آخر تطورات مفاوضات الزمالك لتجديد عقد فتوح : "نادي الزمالك تقدم بـ 3 عروض لـ أحمد فتوح، الأول كان التجديد لموسم إضافي مقابل 20 مليون جنيه كمنحة تعاقد بالإضافة لعقد يصل إلى 15 مليون، والعرض الثاني كان التجديد لموسمين مقابل 40 مليون جنيه، بينما جاء العرض الثالث بتجديد عقده لثلاث مواسم قادمة مقابل 60 مليون جنيه.

وتابع سيف زاهر : "أحمد فتوح منح الضوء الأخضر لوكيله، لإنهاء المفاوضات بشأن حسم وجهته المقبلة، وهناك 3 أندية تتنافس على خدمات أحمد فتوح، هي الزمالك والأهلي وبيراميدز، والللاعب سيوقع للنادي الذي سيمنحه 100 مليون جنيه على مدار 3 مواسم"

اقرأ أيضا: مهاجم الزمالك يشكر إدارة النادي بعد الاتفاق على خضوعه للعملية الجراحية

وأضاف زاهر: "فتوح طلب الحصول على 40 مليون جنيه عند التعاقد، بالإضافة إلى 60 مليون جنيه على عقد 3 مواسم، أي سيحصل في الموسم الواحد على راتب 20 مليون جنيه".

وتابع : "فتوح وصل للمرحلة التي يستطيع فيها الحصول على مقابل مادي مميز يتناسب مع إمكانياته ومسيرته سواء مع الزمالك أو مع المنتخب".

وينتهي عقد أحمد فتوح مع نادي الزمالك بنهاية الموسم الجاري، حيث يحق له التوقيع لأي ناد بشكل مجاني في يناير المقبل.