آخر تقنيات طب الأسنان.. ابتسامة هوليود خلال 180 دقيقة

تقنيات طب الأسنان
تقنيات طب الأسنان

في عالم الجمال والثقة بالنفس، لا شك في أن الابتسامة الجميلة تلعب دورًا كبيرًا في إبراز جاذبيتنا وجاذبية وجوهنا، ومع تطور التقنيات الطبية في العصر الحديث، أصبح من الممكن تحقيق ابتسامة هوليود المثالية في وقت قصير وبكفاءة عالية. 

ومن ضمن هذه التقنيات، نجد أحدث التطورات التي تعتمد على عدسات E-MAX للحصول على ابتسامة هوليود خلال 180 دقيقة فقط.

تعد تقنية E-MAX من الابتكارات الحديثة في عالم طب تجميل الأسنان، حيث تقوم بترميم وتجميل الأسنان بشكل سريع وفعال. وبفضل هذه التقنية، يمكن للمرضى الاستمتاع بابتسامة جميلة ومثالية في غضون 180 دقيقة فقط، مما يقلل بشكل كبير من الوقت اللازم للعلاج ويزيل الحاجة إلى إجازات طويلة للعلاج، حيث اعتاد المرضى في السابق على قضاء حوالي 15 يومًا لإجراء هوليود سمايل بالاعتماد على تقنيات أخرى، بينما اليوم مع تقنية E-MAX فلا تحتاج رحلتهم العلاجية إلى أكثر من 48 ساعة لإجراء هوليود سمايل. 

تعتمد عملية تركيب عدسات E-MAX على تقنية CAD/CAM، وهي تقنية حديثة تستخدم في تصميم وصنع العدسات السنية بشكل دقيق ومخصص لكل مريض. 

ويُجرى من خلالها تصوير ثلاثي الأبعاد للأسنان وإنشاء نموذج رقمي يمكن تخصيصه وفقًا لاحتياجات المريض. 

بعد ذلك، يتم استخدام تقنيات التصميم والتصنيع بمساعدة الحاسوب لإنتاج العدسات السنية بدقة عالية وبسرعة.

ومن بين العيادات الطبية التي تبنت هذه التقنية الحديثة بشكل مميز عيادة ميرا التي تحرص دومًا على اعتماد أحدث التقنيات الطبية لتتمكن من تقديم خدمات طب تجميل الأسنان بشكل أكثر فعالية وسرعة، مما يجعل ابتسامة هوليود أكثر إمكانية وبساطة من أي وقت مضى.

تجدر الإشارة إلى عيادة ميرا تأسست عام 2013 في إسطنبول، تركيا، وتشتهر عيادة ميرا بتقديم خدمات طبية عالية الجودة في مجالات زراعة الشعر والجراحة التجميلية وطب تجميل الأسنان. 

تستقطب العيادة مرضاها من جميع أنحاء العالم، وخاصة من أوروبا وشمال إفريقيا والشرق الأوسط، وتوفر لهم خدمات صحية دقيقة وموثوقة.