رئيس الوزراء يتفقد مشروع إنشاء مجمع الصناعات المغذية 3 يوليو 

رئيس مجلس الوزراء يتفقد مجمع الصناعات المغذية 3 يوليو
رئيس مجلس الوزراء يتفقد مجمع الصناعات المغذية 3 يوليو

تفقد رئيس مجلس الوزراء د. مصطفى مدبولي، مشروع إنشاء مجمع الصناعات المغذية 3 يوليو ورافقه وزير التنمية المحلية اللواء هشام آمنة ومحافظ بورسعيد اللواء عادل الغضبان.

أقرأ أيضا :  رئيس الوزراء يتفقد أحد مصنع إطارات السيارات ببورسعيد

مجمع الصناعات المغذية هدية الرئيس عبد الفتاح  السيسي، حيث أعلنت محافظة بورسعيد عن استطلاع رغبة للحصول على وحدة صناعية بمجمع الصناعات المغذية 3 يوليو بالمنطقة الصناعية جنوب بورسعيد.

قامت محافظة بورسعيد بطرح عدد 4 جاهزة - بتروكيماويات - أنشطة هندسية ) وذلك بمساحات مختلفة ( 180 - 360 - 540 - 720 - 900 - 1080 - 1260 - 1440 - 1620- 1725 ) على أن يتم التقديم ابتداءا من 18 سبتمبر 2023 ولمدة 15 يوماً حتى 2 أكتوبر 2023 على الموقع الرسمي للمحافظة مجمعات صناعية في عدة أنشطة ) مواد غذائية - عزل ونسيج وملابس.

www.portsaid.gov.eg علما بأنه لن يتم الالتفات إلى الطلبات المقدمة بعد هذا التاريخ اشتراطات اختيار المتقدمين لمجمع الصناعات 3 يوليو

-السن لا يقل عن 21 سنة. أن يكون المتقدم مصري الجنسية.

-ان يكون من غير العاملين بالقطاع الحكومي وقطاع الأعمال. توفر خيرة فنية في المجال الصناعي المتقدم له.

-تقديم ملاءمة مالية مناسبة .

-أن يتم التصرف في الوحدات الصناعية بالمجمع المرعم إنشاؤه بنظام حق الانتفاع على أن يتم النظر في تمليك الوحدات للمستثمرين بعد فترة 5 سنوات من استلام الوحدة. الزام المتقدمين بتقديم تقرير التصنيف الائتماني الخاص بهم I Score

• استخراج صحيفة الحالة الجنائية.

- استيفاء استمارة التقدم.

- أن يتم إثبات الجدية خلال ثلاثة أشهر من استلام الوحدة. الموقف من أداء الخدمة العسكرية للذكور فقط).