النتيجة كاملة بالأرقام.. تفاصيل انتخابات نقابة الأطباء في قنا

اللجنة الانتخابية
اللجنة الانتخابية

شهدت انتخابات نقابة الأطباء الفرعية بقنا، منافسة شرسة، وانتهت بفوز الدكتور محمد الديب، مدير مستشفى قنا العام، بمنصب نقيب الأطباء، بفارق 6 أصوات عن الدكتور بدوي المعاون، أقرب منافسيه.

وأعلنت اللجنة القضائية المشرفة على الانتخابات، النتيجة، وبلغ عدد من لهم حق التصويت، 3500 طبيبا، حضر منهم 865 وبلغت الأصوات الصحيحة 858، و7 أصوات باطلة.

وعلى مقعد النقيب حصل الدكتور محمد الديب مدير مستشفى قنا العام على 271 صوتًا، والدكتور أشرف الهواري 247 صوتًا، والدكتور بدوي المعاون على 265 صوتًا، والدكتور عبد القادر الهاشمي على 75 صوتا.

اقرأ أيضا |  محمد الديب نقيبًا للأطباء في قنا

أما على مقعد النقابة الفرعية فوق السن، حصل الدكتور محمود عبد المولى معوض على 487 صوتا، والدكتور حيدر عبد الحميد محمود، على 372 صوتا، والدكتور حسني مبارك على 371 صوتا، و229 صوتا للدكتور عبد القادر الهاشمي، و169 صوتا للدكتور علي العبد حسن.

أما في انتخابات النقابة الفرعية تحت السن، فحصل الدكتور أحمد رمضان مغربي، على 535 صوتا، و459 صوتا للدكتور عبد العزيز طايع، و360 صوتا للدكتور محمود عباس، و268 صوتا للدكتور يوسف شيبة الحمد.

وتنافس على مقعد نقيب الأطباء بقنا، أشرف الهواري، وكيل نقابة الأطباء، والقائم بأعمال النقيب، وبدوي المعاون مدير الإدارة الصحية بنجع حمادي والمشرف على قطاع الصحة بشمال قنا سابقا، وعبدالقادر الهاشمي، ومحمد الديب، وكيل نقابة الأطباء ومدير مستشفى قنا العام.
كما تنافس على مقعد فوق السن، حسين مبارك وحيدر عبدالحميد محمود وعلي العبد حسن ومحمود عبدالمولى معوض، للفوز بمقعدي النقابة، كما يتنافس على مقعد تحت السن أحمد رمضان مغربي، وعبدالعزيز طايع ومحمود عباس ويوسف شيبة، حيث يتم اختيار عضوين لمقعد العضوية فوق وتحت السن.