أطلق الفنان الفلسطيني محمد عساف تغريدة جديدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي " X " مستخدماً هاشتاج " غزة تحت القصف".
ودون عساف في منشوره "غزة لا زالت تنزف وتقدم الكثير، القلب موجوع، الألم كبير، تناثرت دماء شبابها وأطفالها ونسائها وكبارها في كل الطرقات ولا زالت صابرة رغم كل هذا الدمار".
وتساءل محمد عساف: "أي قلب وأي عقل يستوعب ما يحدث لأهلي في غزة؟ لم تسلم البيوت والمساجد والجامعات والمستشفيات... كل شي أصبح ذكرى وألم. تعبت الدروب ولم تتعبي يا غزة بلغت القلوب الحناجر. حسبنا الله ونعم الوكيل".


تفاصيل تكريم ياسمين عبد العزيز وأحمد سعد في كاليفورنيا
من لندن.. عمر خيرت في لقاء خاص مع منى الشاذلي
حماقي يطلق ألبوم «سمعوني» بأجواء عالمية ويوجه تحية لشيرين ورحيم وابنته





