تأجيل حفلات تامر عاشور وبهاء سلطان في الكويت بسبب أحداث فلسطين

حسين الجسمي
حسين الجسمي

أعلن القائمون على مهرجان ليلة عمر، إلغاء حفل الفنان حسين الجسمي، قبل ساعات من انطلاقها، ضمن فعاليات المهرجان، وذلك تضامنًا مع الشعب الفلسطيني.

وجاء بيان الشركة المنظمة كالتالي: جمهورنا الكريم بناءً على قرار مجلس الوزراء الكويتي، وبناءً على مسؤوليتنا الاجتماعية، نُعلن عن تأجيل الفعالية الخاصة بـ حسين الجسمي، ورحمة رياض، وتامر عاشور، وبهاء سلطان، على أن يتم تحديد موعد الحفل الجديد خلال عدة أيام.

وجاء ذلك بعدما قرر مجلس الوزراء الكويتي إلغاء حفل المطربين تامر عاشور وبهاء سلطان، الذي كان من المقرر إقامته غدًا الجمعة ضمن فعاليات مهرجان ليلة عمر.

ووجه مجلس الوزراء الكويتي، وزارة الإعلام، بإلغاء كافة مظاهر الاحتفالات الفنية، وذلك تضامنا مع الشعب الفلسطيني بعد العدوان الإسرائيلي، وحدادا على أرواح شهداء فلسطين

وقال مجلس وزراء الكويت إن ذلك يأتي تأكيدا على موقف الكويت الدائم المساند للقضية الفلسطينية، وما تشهده الساحة من تطورات في قطاع غزة، وتضامنا مع الشعب الفلسطيني الشقيق الذي يتعرض لأبشع أنواع العدوان الإسرائيلي، وبناء عليه وجه مجلس الوزراء وزارة الإعلام بوقف مظاهر الاحتفالات الفنية في دولة الكويت تضامنا مع الشعب الفلسطيني الشقيق، جراء ما يتعرضون له من عدوان إسرائيلي وحدادا على أرواح الشهداء الأبرار.