شباب الحوار الوطني: القيادة السياسية لديها استعداد كامل لكافة معايير الأمن القومي | خاص

الكاتب الصحفي زكي القاضي
الكاتب الصحفي زكي القاضي

أكد الكاتب الصحفي زكي القاضي مقرر مساعد لجنة الشباب في الحوار الوطني، أن القيادة المصرية متمثلة في الرئيس عبدالفتاح السيسي لديها رسائل واضحة فيما يخص القضية الفلسطينية وتطورات المشهد الداخلي الأخيرة وجرائم الاحتلال الإسرائيلي ضد شعب فلسطين.

اقرأ أيضًا| مقرر مساعد بالحوار الوطني: القضية الفلسطينية محط اهتمام مصر على مر العصور

وأضاف مقرر لجنة الشباب في الحوار الوطني في تصريحات خاصة ل بوابة أخبار اليوم، أن القيادة السياسية لديها استعداد كامل لكافة معايير الأمن القومي التي تحمي السيادة الوطنية المصرية، لافتا إلي الدولة المصرية لديها تواصل مع كافة رؤساء وزعماء دول العالم لتهدئة الأوضاع في قطاع غزة، موضحا أن الدولة المصرية لديها تعامل يتفهم معايير الأمن القومي المصري، فضلا عن الاهتمام بالقضية الفلسطينية.

واستكمل؛ الشعب المصري يدعم الفلسطينين وكذلك القيادة السياسية تدعم القضية الفلسطينية، بالإضافة إلي لديها الكثير من التطلعات والاتصالات لمحاولة تهدئة الأوضاع بعيدا عن محاولة تصفية القضية الفلسطينية لتفريعات اخري مثل التي تنشرها بعض وسائل الإعلام الإقليمية والعالمية والتي تذهب في إطار صد القضية الفلسطينية ذاتها.

وتابع: مستمرون في دعم القضية الفلسطينية علي أرض فلسطين، وهذا هو الهدف الرئيسي، حيث أنها الواجهه الحقيقية الفلسطينين أن تكون الواجهة علي أرضهم لا البحث عن اي أطراف اخري تتدخل في المشهد.