الشرقية.. السيدات فى صدارة المشهد

سيدات الشرقية أمام مكاتب الشهر العقارى
سيدات الشرقية أمام مكاتب الشهر العقارى

واصل المواطنون فى محافظة الشرقية توافدهم على مكاتب الشهر العقارى لتحرير توكيلات التأييد والدعم للمرشحين المحتملين لرئاسة الجمهورية ، وحرص مؤيدو الرئيس السيسى على الوقوف فى طوابير طويلة رافعين صوره وأعلام مصر مرددين الشعارات  «كمل المشوار ياسيسي.. انت رئيس.. كمل واحنا معاك.. احنا فى ظهرك يا بطل .. تحيا مصر «والأغانى الوطنية مؤكدين أنه لا بديل للسيسى لرئاسة مصر لانجازاته التى سطرها بأحرف من نور ..

وشهدت مكاتب الشهر العقارى بمراكز منيا القمح وديرب نجم وبلبيس والقرين وابوحماد والزقازيق اقبالا كبيرا من المواطنين وتصدر المشهد كبار السن وذوو الهمم والسيدات بصورة أشبه بالملحمة الوطنية لارسال رسالة للعالم ان شعب مصر يقف على قلب رجل واحد خلف قيادته السياسية وان احتشادهم لتحرير توكيلات لهم لرد الجميل لانجازاته التى تمثل اعجازا وليس انجازا .

كما توافد المئات من القبائل البدوية على مكاتب الشهر العقارى وهى تحمل لافتات التأييد والمبايعة له مؤكدين رفضهم بشدة لأى تدخل فى شئون مصر الداخلية من أى جهة خارجية .

وصرح اللواء طارق عجيز أمين حزب مصر الحديثة بالشرقية بأنه تم عقد لقاءات مع المواطنين بكافة فئاتهم لتوعيتهم بانجازات الدولة والقيادة السياسية مؤكدا أن هذه الفترة لا يصلح لها إلا الرئيس السيسى لاستكمال المسيرة والمشروعات العملاقة والانجازات وطموحات الشعب المصرى.

وأضاف عجيز ان الجميع يشهد حجم الانجازات التى تحققت على أرض الواقع مثل مبادرة حياة كريمة و100 مليون صحة وغيرها من المبادرات التى غيرت وجه مصر لتصبح بحق الجمهورية الجديدة واشار الى انه تم عقد مجموعة من اللقاءات الجماهيرية لدعم وتأييد الرئيس السيسى .

وناشد الجميع بالخروج يوم الانتخابات للمشاركة فى العرس الديمقراطى لإرسال رسالة للعالم  بأن الشعب المصرى خلف قائده.