علي ربيع يشارك جمهوره بصور من كواليس مسلسل "نصي التاني"

علي ربيع
علي ربيع

روج الفنان علي ربيع، لمسلسله الجديد الذي يقوم ببطولته ويحمل اسم "نصي التاني"، وذلك بنشر بعض الصور له من كواليس العمل.


ونشر ربيع الصور عبر صفحته الشخصية على موقع الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، وظهر خلالها في بعض المشاهد من المسلسل، بشخصيته التي يقدمها بالعمل، وعلق قائلًا: "من مسلسل نصي التاني، الحلقات 3 و4، على شاهد الآن".

مسلسل "نصي التاني"، من بطولة علي ربيع، محمود البزاوي، سلوى عثمان، محمد محمود، وسليمان عيد، ويعتمد على ظهور العديد من ضيوف الشرف منهم وفاء عامر، ياسمين رئيس، رنا رئيس، ميرنا نور الدين، أسماء أبو اليزيد، وبسنت شوقي، والعمل من تأليف إياد صالح، وإخراج عمرو صلاح.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ali Rabee (@aliirabee1989)

وتدور أحداث مسلسل نصي التاني في إطار اجتماعي  كوميدي، يجسد خلاله علي ربيع، دور موظف في بنك، ويلتقي مع فتاة جديدة كل حلقتين، ويعيش قصة حب جديدة معها، كما يتكون العمل الفني من 10 حلقات فقط. 

يشار إلى أن آخر أعمال علي ربيع الدرامية كانت في مسلسل أحسن أب، الذي عرض في الموسم الرمضاني 2021، وشارك في بطولته مجموعة من أبرز الفنانين منهم هاجر أحمد، وسامي مغاوري، أحمد فتحي، هالة فاخر، إيمان السيد، هاجر أحمد، عماد رشاد، والعمل من تأليف أحمد محيي، وإخراج معتز التوني.

ومؤخرًا نافس علي ربيع في السينما بفيلم زومبي، وجسّد خلال العمل دور مطرب مهرجانات، والذي يتعرض للعديد من المواقف الكوميدية، ودارت القصة بشكل عام في إطار من الدراما الكوميدية، المعتمدة على الإفيهات طوال أحداثه، بالإضافة إلى إجراء أحد الأطباء نوع من التجارب، وهو إعطاء مصل مختلف للبشر يحولهم إلى زومبي، ويواجه علي هذه الأزمة خلال أحداث العمل.