أخر الأخبار

ذبحت زوجها ووضعت جثته في شوال بسبب إدمانه للشابو

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

قنا - أبو المعارف الحفناوي

جريمة بشعة، هزت محافظة قنا، بعد أن تجردت سيدة من مشاعرها، وتخلصت من زوجها المُسن ، بالذبح وفصل رأسه عن جسده،  بسبب خلافات بينهما، عقب إدمانه الشابو المخدر،  والتعدي عليها بالضرب والتعذيب بشكل شبه يومي في كل مرة ترفض اعطاءه أموالا لشراء المخدرات.

نصره.م،  عاملة في جنوب الوادي، مرتكبة هذه الجريمة البشعة ،  أمسكت سكينا، وانهالت به ضربًا على زوجها، ذبحته وفصلت رأسه عن جسده، ووضعته في جوال، وحاولت أن تشعل في جسده النيران،  لكنها تراجعت عن ذلك، وتركت جثة زوجها غارقة في الدماء،  وذهبت للشارع ، لتخبر الجيران والشرطة بأنها تخلصت من زوجها بعد أن وصلت معه إلى مرحلة صعبة .

سنوات طوال عاشتها المتهمة مع حسين.م 60 عاما، زوجها القهوجي، لم يستطيعا الإنجاب، وعاشا سويا تحت سقف واحد،  لسنوات كانت تملأها الفرحة أحيانًا،  والغضب والمشاحنات في أغلبها،  كانت تشفع لهما الحياة سويا أن يعودان إلى رشدهما.

وأدلت المتهمة باعترافاتها والتي اعترفت فيها بالتخلص من زوجها ذبحًا ووضعته في جوال  انتقامًا منه لكثرة تعديه عليها بالضرب وابتزازها لإدمانه الشابو المخدر. وقالت المتهمة، في محضر التحقيقات ذبحت زوجي ووضعته داخل شوال عشان بيضربني ويبتزني عشان الشابو»، موضحة أن زوجها يعمل قهوجي ، وتزوجت منه من فترة ولم تنجب منه، وفي الأيام الأخيرة من حياته ، أدمن الشابو المخدر،  وكان يتعدى عليها بالضرب المبرح عندما ترفض اعطائه أموالا.

وأضافت أن زوجها تعدى عليها بالضرب لرفضها إعطائه أموالها لشراء الشابو المخدر فقررت التخلص منه باستخدام «سكين» المطبخ ففصلت رأسه عن جسده ووضعته داخل جوال وكادت تشعل به النار إلا أنها تراجعت وذهبت الى الشارع أبلغت الجيران والشرطة بالواقعة.

اقرأ أيضًا : بسبب الخلافات الأسرية.. مصرع سيدة على يد زوجها في الغربية


 

;