الترسانة يهزم بورفؤاد بثلاثية في بطولة الجمهورية مواليد 2008

موضوعية
موضوعية

نجح فريق الترسانة في الفوز على نظيره بورفؤاد في بطولة الجمهورية لكرة القدم مواليد 2008 بنتيجة 3-1 في المباراة التي أقيمت اليوم السبت ضمن منافسات الجولة الثالثة من المسابقة والتي أقيمت على ملاعب الشواكيش.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الترسانة إلى 9 نقاط ليحتل الشواكيش المركز الأول في ترتيب جدول مسابقة بطولة الجمهورية مواليد 2008.

وأشاد كابتن قاسم سيد قاسم، مشرف بقطاع الناشئين والأكاديميات داخل نادي الترسانة بأداء الفريق خلال مباراة بورفؤاد حيث نجح اللاعبين في الفوز بنقاط اللقاء بعد تنفيذ خطة الجهاز الفني وفق المطلوب.

وتابع أن قطاع الناشئين داخل نادي الترسانة يشهد تطورا كبيرا خلال الفترة الماضية ويحقق أداء جيدا في بطولات الجمهورية التي يخوضها ليسير في الطريق الصحيح نحو احتلال المرتبة التي يستحقها وهي في الصدارة دائما، وفق الطفرة التي يشهدها النادي في الوقت الحالي تحت قيادة النائب طارق سعيد رئيس نادي الترسانة الذي يوفر كافة الإمكانيات للنادي حتى يواصل التطور والتألق في مختلف الألعاب الرياضية.

ويقود فريق الترسانة مواليد 2008 المدير الفني كابتن طارق زكريا، ويضم الجهاز الفني كلا من كابتن محمد فتحي، كابتن محمد عزام، كابتن معتز قاسم وكابتن عبده زنجا مدرب حراس مرمي تحت قيادة فنيه للجهاز كابتن حسن علي مشرف عام علي جهاز الناشئين لحراس المرمي و كابتن يحيي السيد رئيس قطاع الناشئين في الترسانة وكابتن محسن النكلاوي وكابتن عباس فخزي وكابتن محمد قسيمه وكابتن دسوقي مجاهد .