التجديد لفتوح قريبا.. والانتخابات تزداد سخونة

الزمالك يبحث عن فوزه الأول فى الدوري غدًا أمام البنك الأهلي

استعدادات جادة للاعبى الزمالك استعدادا لمباراة البنك الأهلى
استعدادات جادة للاعبى الزمالك استعدادا لمباراة البنك الأهلى

يدخل الزمالك مواجهة البنك الأهلى فى السابعة مساء غدا بإستاد القاهرة الدولى ضمن فاعليات الجولة الثالثة للدورى بحثا عن أول انتصار فى البطولة بعدما تعادل فى الجولتين السابقتين مع بيراميدز 2/2 والمقاولون العرب 1/1.

ويسعى الكولومبي خوان كارلوس أسوريو المدير الفنى للزمالك فى طريقه لتحقيق الفوز على البنك الأهلى لاستغلال روح «الريمونتادا» التى حققها الفريق في مباراته أمام أرتا سولار الجيبوتى بالفوز بأربعة أهداف بعدما كان متخلفا بهدف بإستاد القاهرة في اياب دور الـ16 لكأس الكونفيدرالية الأفريقية والخسارة فى الذهاب بتنزانيا بهدفين ليتأهل لدور المجموعات بالبطولة القارية.

اقرأ أيضًا| بمشاركة «رونالدو»| أبها يعرقل قطار انتصارات النصر بتعادل قاتل في الدوري السعودي

ويعتمد أسوريو فى موقعة البنك الأهلي على استعادة مصطفى شلبي لفورمة المباريات ليشغل الجبهة اليسرى مع أحمد فتوح ويتكفل زيزو باليمني مع حمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيرى فى الهجوم لمحاولة تسجيل هدف مبكر يريح الأعصاب خاصة فى ظل الدعم الجماهيرى الكبير المتوقع حضوره اللقاء بجانب تحذيرات الكولومبي من سيناريو مباراتى بيراميدز والمقاولون التى فقد فيها الفريق تقدمه بسبب التراجع للخلف واستقبال أهداف التعادل في توقيت صعب.

على صعيد آخر، اقترب مسئولو الزمالك من حسم ملف التجديد لأحمد فتوح ظهير أيسر الفريق الذى ينتهى عقده بنهاية الموسم الحالى حيث عقد عبدالواحد السيد مدير الكرة جلسة مع اللاعب فى حضور أحد أقاربه ووكيله أحمد يحيى وتم الاتفاق على تجديد عقده لمدة 3 مواسم مقبلة نظير الحصول على قرابة 30 مليون جنيه سنويا ومثلها منحة تعاقد.

ويضع مسئولو الزمالك الرتوش الأخيرة لحسم صفقة التجديد لأحمد فتوح خاصة فى ظل رغبة قوية من الأهلى للحصول على خدماته ويتضارب موعد الإعلان عن التجديد قبل الانتخابات عن طريق القائمة الموحدة أو بعدها مع قدوم المجلس الجديد.

\وعلمت «أخبار اليوم» أن أحد صفقة التجديد لفتوح سيتحملها مجموعة من رجال الأعمال الداعمين للقائمة الموحدة التى يترأسها حسين لبيب فى الإنتخابات البيضاء المقرر لها 20 اكتوبر المقبل.

وعلى ذكر الانتخابات البيضاء.. يتصاعد نسق الدعاية الانتخابية بين المرشحين للوصول لمقاعد مجلس الإدارة خاصة بين الثنائى حسين لبيب التى تظهير قائمته بشكل يومى فى النادى وكذلك فاروق جعفر المرشح على منصب الرئيس وكلاهما يتسابق فى الجلوس على مقعد الرئيس ومحاولة إقناع الجمعية العمومية ببرامجهما الانتخابية وسط مناورات من عمر هريدى وميرفت سيد أحمد وماجد الحنبلى المرشحين لنفس المنصب.

فى الوقت الذى تحتدم فيه معركة النائب بين هشام نصر المرشح على قائمة لبيب وهانى العتال المرشح مستقلا ومنصب أمانة الصندوق بين خالد لطيف المستقبل وحسام المندوه مرشح قائمة لبيب.. أما سباق العضوية فتدور التوقعات للمنافسة بين أعضاء قائمة لبيب التى تضم أحمد سليمان وهاني شكري وهاني بيرزي وحسين السيد وعمرو أدهم وبعض المستقلين مثل اللواء علاء مقلد والحسينى سمير ومصطفى عبدالخالق.