عميد الصحافة الكويتية للرئيس السيسي: "أبهرت العالم بما أنجزت"

أحمد الجار الله
أحمد الجار الله

نشر أحمد الجار الله عميد الصحافة الكويتية على صفحته الرسمية بموقع التغريدات القصيرة "اكس" تويتر سابقا، صورة للرئيس عبد الفتاح السيسي موجها له رسالة حب ووفاء لما فعله خلال فترته الرئاسية الحالية من إنجازات وتطوير واستقرار منذ بداية توليه حتى الآن. 

وجاءت التغريدة: "يا ريس ‎السيسي عندما كنت وزيراً للدفاع وعندما أنقذت ‎مصر مع جيش مصر المضفر من ألاعيب الإخوان المسلمين عملاء أعداء الأمة العربية والإسلامية بعلمهم أو بغبائهم.. يومها قلت للذين نصحوك بالترشح قد لا أقدر على تحقيق أحلام الشعب المصري المنهك لقد ترشحت ونجحت وأبهرت العالم لما أنجزت". 

اقرأ أيضا| الرئيس السيسي يكشف ما كان يفعله من حرب الاستنزاف وحتى النصر

وأضاف جار الله في تغريدته قائلا: "الأصوات المشروخة ضدك قلة ومبهمة الهوية لكنها فكر أعداء مصر وهي تتحدث عن سلبيات كل دولة منهكة لابد أن تمر بها قبل أن تتمتع بسكة النجاح.. الدنيا كلها تعيش قلق وديون وتضخم وبالمقارنة مصر بالف خير والمصائب تهون إذا إستعرضنا مصائب الآخرين.. يا ريس سيسي شعبك ومحبي مصر يحبونك أعقلها وتوكل". 

وكانت الهيئة الوطنية للانتخابات قد أعلنت، الاثنين الماضي، إجراء الانتخابات الرئاسية داخل البلاد في ١٠ ديسمبر المقبل وعلى مدار ثلاثة أيام متتالية.