« تسمع وتشاهد »

غادة عبدالرازق وإبنتها وحفيدتيها فى كواليس تصوير البرنامج
غادة عبدالرازق وإبنتها وحفيدتيها فى كواليس تصوير البرنامج

يقدم برنامج (منوعات درامية) ٢٫٠٠ بعد منتصف الليل غداً الجمعة على موجة البرنامج العام أغنية (بسم الله) للمجموعة، (بيان العبور) بصوت الإذاعى صبرى سلامة، تمثيلية (شاطئ الحرية).

تأليف فوزى البارودى واخراج عبده دياب، حلقة من برنامج (ما أحلى الرجوع إليه) مع الإذاعى صلاح زكى. تقديم عبير سيد، الصورة الغنائية (فرح شعبى) تلحين بليغ حمدى وغناء محمد رشدى وزينب يونس وعمر فتحى وماهر العطار.

تقديم عمر بطيشة واخراج أيمن فتيحة.

تلتقى الفترة المفتوحة (افتكاسات ستات) ١٫٠٠ ظهراً على موجة الشرق الأوسط مع د. هناء سعيد استشارى الطب النفسى وحوار حول جروب الأمهات ما له وما عليه وتأثيره على الأطفال تقديم رانيا طه.

يستضيف برنامج (عيش أفلامك) ١٫١٥ بعد منتصف الليل على موجة صوت العرب الناقد الأدبى خالد الحديدى عضو اتحاد الكتاب وحوار حول فيلم (الوفاء العظيم) بطولة نجلاء فتحى ومحمود ياسين وكمال الشناوى اخراج حلمى رفلة. تقديم سوزى ثروت.

الفنانة أصالة هى نجمة سهرة (مطرب عربى) ١٫٤٥ بعد منتصف الليل على موجة صوت العرب وتستمع إلى أغنيات (قد الحروف، غلبان أوى، شكراً، أغضب). تقديم دعاء صلاح الدين.

يحل اللاعب زيزو لاعب نادى الزمالك ومنتخب مصر، ضيفًا على حلقتى الخميس والجمعة من برنامج «كابيتانو مصر» على قناة ، on time sports. on ويحكى «زيزو» خلال الحلقة كواليس تسجيل أهدافه التاريخية مع الزمالك والمنتخب المصري، وتفاصيل رحلته الكروية، برنامج «كابيتانو مصر» يعرض الساعة ٩ مساء على قناة on ١٠ مساء على قناة on time sports.

يستضيف برنامج «حديث العرب» 7.00 مساء على القناة الأولى السوبرانو المصرية العالمية فاطمة سعيد للحديث عن مشروعها الضخم مع جامعة اوكسفورد البريطانية لتقديم أعمال كبار الموسيقيين المصريين على مسارح العالم..

كما تتحدث عن تكريمها الأخير فى مركز جون كيندى بواشنطن مع الجراح العالمى مجدى يعقوب..

البرنامج تقديم د.درية شرف الدين.

يستضيف برنامج «معكم» 9.00 مساء على قناة اون الفنانة غادة عبد الرازق وابنتها روتانا وحفيدتيها حيث تتحدث غادة عن مشوارها الفنى وأحدث ظهورها الدرامى فى مسلسل «حدث بالفعل»وكيف عانت من المرض النفسى الذى تناولته أحداث المسلسل كما تنتقل الحلقة للحديث عن علاقة غادة وابنتها وحفيدتيها وتقوم بتأدية بعض الألعاب معهن ..

البرنامج تقديم منى الشاذلى.