صور.. منطقة الغربية الأزهرية تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف وانتصارات أكتوبر

منطقة الغربية الأزهرية
منطقة الغربية الأزهرية

نظمت منطقة الغربية الأزهرية احتفالية بمناسبة المولد النبوي الشريف والذكرى الـ٥٠ لانتصارات أكتوبر المجيد بقاعة الاحتفالات بكليه القرآن الكريم. 

جاء ذلك بحضور الشيخ عبد اللطيف طلحة رئيس الإدارة المركزية لمنطقه الغربية الأزهرية، والمهندس علي عبد الستار، السكرتير العام المساعد لمحافظ الغربية، والعميد أركان حرب هاني عامر، المستشار العسكري لمحافظه الغربية و الدكتور عبد الفتاح خضر، عميد كلية القرأن الكريم للقراءات وعلومها بطنطا، ولفيف من القيادات الدينية والسياسية بالمحافظة وعدد من المعلمين والطلاب.

أكد الشيخ عبد اللطيف طلحة رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الغربية الأزهرية أن معركة تحرير سيناء شهدت  انكسار أسطورة الجيش الذي لا يقهر وأن انتصارات أكتوبر تدرس في كافه المعاهد و الكليات العسكرية بدول العالم حتى يومنا هذا، مشيرا إلى البشرى التي حملها الأمام الأكبر الشيخ عبد الحليم محمود شيخ الأزهر الشريف الأسبق إلى الرئيس انور السادات من رؤياه في المنام  لرسول الله "صلى الله عليه وسلم"، وهو يعبر بالجنود قناه السويس.

وشهدت الاحتفالية قيام الطلاب الموهوبين بالمنطقة الأزهرية بالغربية والمعاهد التابعة لها بمراكز ومدن المحافظة بأداء ابتهالات الدينية والقاء القصائد الشعرية باللغة العربية الفصحى.

كما قام الدكتور عبد الفتاح خضر عميد كلية القرأن الكريم بطنطا   يمنح الطلاب المشاركين في الاحتفالية شهادات تقدير من الكلية. 

 كما قام فضيلة رئيس المنطقة بإهداء درع المنطقة إلى محافظ الغربية تسلمه السكرتير العام المساعد، وإلي العميد اركان حرب  هاني عامر المستشار العسكري بالغربية .

اقرأ أيضا|منطقة سوهاج الأزهرية تحتفل بذكرى المولد النبوي وانتصارات أكتوبر