وجه التحية لأرواح الشهداء..

الرئيس يضع أكاليل الزهور على النصب التذكاري لشهداء الجيش وقبري السادات وعبدالناصر

الرئيس عبدالفتاح السيسى يقرأ الفاتحة على قبر الزعيم الراحل جمال عبدالناصر
الرئيس عبدالفتاح السيسى يقرأ الفاتحة على قبر الزعيم الراحل جمال عبدالناصر

فى إطار احتفالات مصر والقوات المسلحة بالذكرى الخمسين لانتصارات أكتوبر المجيدة، قام الرئيس عبدالفتاح السيسى القائد الأعلى للقوات المسلحة يرافقه الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى والفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة بوضع إكليل من الزهور على النصب التذكارى لشهداء القوات المسلحة بمدينة نصر، وعزفت الموسيقات العسكرية سلام الشهيد فى تقليد عسكرى أصيل وفاءً لشهداء مصر الأبرار.

كما قام الرئيس السيسي بوضع إكليل من الزهور على قبر الرئيس الراحل محمد أنور السادات وقراءة الفاتحة ترحماً على روحه الطاهرة ومصافحة عدد من أفراد أسرته، كما صافح الرئيس السيسى عددا من كبار رجال الدولة وقادة القوات المسلحة وقدامى قادة حرب أكتوبر المجيدة.

وعقب ذلك توجه الرئيس السيسى إلى قبر الزعيم الراحل جمال عبدالناصر وصافح عدداً من أفراد أسرته حيث قام بوضع إكليل من الزهور وقراءة الفاتحة على روحه الطاهرة.
وفى سياق متصل ترأس الرئيس عبدالفتاح السيسى اجتماع المجلس الأعلى للقوات المسلحة وقدم الرئيس السيسى فى بداية الاجتماع التهنئة للشعب المصرى وأبنائه من رجال القوات المسلحة بمناسبة الاحتفال بتلك المناسبة الوطنية.

كما وجه الرئيس السيسى التحية لأرواح الشهداء والمصابين الذين ضحوا بأرواحهم الطاهرة لحماية الوطن وصون مقدساته، وأكد أن الشعب المصري يقدر دور القوات المسلحة فى الحفاظ على أمن الوطن وسلامة أراضيه.