علقت المحكمة المُختصة بجرائم الفساد الموريتانية، جلساتها اليومالثلاثاء بعد انسحاب هيئة الدفاع عن الرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز، من جلسة مُخصصة لاستدعاء الشهود.
واتهم محمدن ولد أشدو، رئيس هيئة دفاع الرئيس السابق، المحكمة بما أسماه "الانقياد للنيابة".
وأوضح ولد أشدو أن انسحاب دفاع الرئيس السابق من الجلسة يأتي بعد رفض طلب قديم جديد يتعلق بالاستماع لشهود النفي.
ويحاكم الرئيس الموريتاني السابق محمد ولد عبد العزيز بتهم فساد مع عشرة من أركان حكمه من بينهم رئيسان للوزراء.

كندا تكشف استراتيجية للتوسع النووي.. 10 مفاعلات جديدة بحلول 2040
مصر وبريطانيا تعقدان اجتماع مجلس الشراكة وتتفقان على تعزيز التعاون في الاقتصاد والطاقة النظيفة والهجرة
إيران: لم نبحث الملف النووي في محادثات سويسرا ولم نقبل التزامات جديدة





