عاجل

وكيل الشيوخ: ترشح الرئيس السيسي لولاية جديدة يحفظ مكتسبات وإنجازات الوطن‎

المستشار بهاء أبوشقه وكيل أول مجلس الشيوخ
المستشار بهاء أبوشقه وكيل أول مجلس الشيوخ

أكد المستشار بهاء أبوشقة وكيل أول مجلس الشيوخ، أن إعلان الرئيس عبد الفتاح السيسي، ترشحه لولاية رئاسية جديدة يأتي للحفاظ على على مقدرات الوطن وما حققته الدولة من مكتسبات وإنجازات في عهده، حيث استعادت فيها الاستقرار والتنمية، مؤكدًا بأن كلمات الرئيس أمس ترجمت وجسدت سنوات من الجهد وعرق والمثابرة منذ تولية المسئولية في 2014 لحماية للوطن والمواطن.

وأضاف "أبو شقة" في تصريحات للمحررين البرلمانين، عقب الجلسة العامة اليوم، إلى أن استجابة الرئيس السيسي لنداءات ورغبة الشعب المصري وهو تكليف شعبي لزعيم وطني شجاع حافظ على وطنة في أحلك الظروف، وعاد مرة أخرى ليتحمل مسئولية وطن وشعب، لبناء دولة وطنية حديثه تلبي طموحات المصريين في الجمهورية الجديدة.

وأشار وكيل الشيوخ إلى أن الضمانات التي أقرتها الدولة المصرية في الإشراف القضائي الكامل على الانتخابات الرئاسية، يؤكد على دعم مناخ الديمقراطية والحرية ويؤكد أننا أمام مارثون انتخابي ديمقراطي نزيه.

وتقدم "أبو شقة" بأسمى آيات الشكر والعرفان للرئيس السيسي الذي لم يتاخر عن نداء الوطن، وكان على العهد دائماً كما تحمل المسئولية الوطنية في 2014 عاد ليلبي نداء الوطن في الحفاظ على مقدرات الوطن في 2024 وتحقيق ما يصبوا المصريين في دولة عصرية حديثة.

وأكد "أبو شقة" على أن المصريين أمامهم فرصة تاريخية للخروج والمشاركة، في ماراثون الانتخابات الرئاسيه ليعبروا عن إرادتهم بكل حرية لاختيار رئيسهم، ليؤكدوا عظمة المصريين وريادتهم، وطالب المصريين جميعا أن يشاركوا هذا العرس الديمقراطي، سيما أن الانتخابات على مدار ثلاثة أيام، وأننا أمام ضمانات قانونية غير مسبوقة تؤكد أن صوت المواطن في الصندوق هو المعبر عن الإرادة الحقيقة للمصريين.