فعاليات تجمع فارما أوفرسيز الأكبر لشركات الدواء وإطلاق قناة تواصل جديدة لتعزيز الشراكة بين الطرفين

الدكتور محمد جزارين المدير التنفيذي لفارما أوفرسيز،
الدكتور محمد جزارين المدير التنفيذي لفارما أوفرسيز،

 

التجمع الأكبر لشركات الدواء وفارما أوفرسيز والتوجه القوي نحو تحقيق النمو في سوق توزيع الدواء


في إطار سعيها المستمر لتعزيز التعاون مع مورديها من الشركات المصنعة للدواء، نظمت شركة فارما أوفرسيز الرائدة في سوق توزيع الدواء حفلًا مميزًا في تاريخ 11 سبتمبر 2023. وفي هذا الحفل، تم إطلاق قناة تواصل جديدة لتعزيز الشراكة بين الطرفين والمساهمة في تحقيق نتائج أفضل وتحسين العلاقات التجارية المثمرة التي تهدف لوصول الدواء الي المريض بأفضل شكل ممكن.

شهد الحفل تجمعًا هامًا للعديد من الشركات الرائدة في صناعة الدواء، حيث ساهمت الأنشطة والمسابقات الموجهة للموردين في تعزيز روح التواصل بين جميع الأطراف المشاركة في الحفل.

وأكد خلال الحفل الدكتور محمد جزارين، المدير التنفيذي لفارما أوفرسيز، أن التعاون المستمر مع الموردين وتوفير مجموعة متنوعة من المنتجات المطلوبة يعد سببًا أساسيًا في نجاح الشركة وتحقيقها لحصة سوقية تبلغ 25% حتى الان والتي ساهمت في حصول الشركة على المركز الأول في الربع الثاني من عام 2023.

وأوضح جزارين أنه يسعى لتعزيز هذه الشراكة مع الموردين وتقديم خدمات مميزة للسادة الصيادلة للحفاظ على المركز الأول في سوق توزيع الدواء.

من جانبه، أشار الدكتور أحمد سعيد، مدير القطاع التجاري بفارما أوفرسيز، إلى أن الشركة تتبع استراتيجية قائمة على توطيد العلاقات مع الموردين من خلال فريق تجاري قوي يعمل بكفاءة وتفانٍ ويسعى جاهدًا لتحقيق الهدف المنشود.

وفي إطار الحفل، أوضح الدكتور جوزيف فيلبس، مدير المبيعات بالشركة، سعي الشركة الدائم في توفير أفضل خدمة للسادة الصيادلة، وأشاد بفريق المبيعات المدرب على أعلى مستوى من الكفاءة والجودة لضمان تلبية احتياجاتهم وتقديم خدمة مميزة لهم.

وأضاف فيلبس دور الموردين وجهودهم المستمرة في توفير مزيج المنتجات وكيف ساهم ذلك بشكل كبير في توفير الوقت والجهد على الصيدلي في طلب احتياجاته.
 
وفي الختام قدم الدكتور محمد جزارين شكره للحاضرين على تلبية الدعوة، مؤكدًا تقديره العميق للتعاون المثمر بين فارما أوفرسيز وشركائها، وأعرب عن تطلعه لمستقبل مزدهر يستند إلى هذه الشراكة القوية، والتي ستساهم في تحقيق الشركة لهدفها المتمثل في الحفاظ على المركز الأول في سوق توزيع الدواء.