هشام نصر : انشاء فرع الزمالك بأكتوبر هدفنا الأساسي وكنت أفكر في الترشح لرئاسة النادي 

هشام نصر
هشام نصر

قال هشام نصر المرشح لانتخابات الزمالك المقبلة على مقعد نائب الرئيس ضمن قائمة حسين لبيب إن هدفه الأساسي حال نجاحه  هو الانتهاء من إنشاء فرع النادي بمدينة 6 أكتوبر.

وأضاف هشام نصر في تصريحات تليفزيونية :" نسعى أيضا لظهور الفريق الأول لكرة القدم بشكل مختلف خلال الموسم المقبل".

وتابع قائلا :" عملت من قبل مع حسين لبيب في تنظيم كأس العالم لكرة اليد وكنت أفكر في الترشح لرئاسة النادي لولا ترشح حسين لبيب مما دفعني للترشح على منصب نائب الرئيس".

وأضاف هشام نصر قائلا: "الانتخابات المقبلة مختلفة عن الانتخابات الماضية التي لم تكن عادلة وتغيرت الظروف بشكل كبير لعدم تواجد الكثير من السلبيات وأهمها عدم وجود صلاحيات لشخص عن آخر".

وتابع "الأفضل أن تختار القائمة الموحدة لأننا كمجموعة بدأنا في دراسة جميع مشكلات الزمالك منذ فترة وكل شخص من أعضاء القائمة له دور خاص".

وشدد "قناة الزمالك هي قناته بالاسم فقط ولكن أنا حزين على المحتوى الذي يقدم، من المفترض أن تكون تلك القناة هي أحد الموارد المالية للنادي وليست فقط عامل آخر للصرف، والقناة لا تحتوي على أي إعلان ولم تحصل على حقوق بث أي بطولة حتى".

وواصل "الجماهير ليس لديهم حق التصويت ولكن لديهم القوة في التأثير على اختيارات الجمعية العمومية".

وقال هشام نصر :"هدفي الأساسي هو افتتاح فرع 6 أكتوبر ولو بشكل جزئي خلال وقت قصير عن طريق افتتاح الملاعب المفتوحة والمطاعم وحمامات سباحة وما علمته هو وجود مستثمر جاهز للمشاركة في إنشاء الفرع".

وأضاف "رأيت أكثر من تصميم للفرع الجديد تم تقديمهم في أوقات سابقة لكن أرى أنها لا تخدم الغرض المطلوب منه، وفي خلال 18 شهرا سنفتتح المرحلة الأولى من الفرع وهي التي تمثل ثلث مساحة الأرض".