مصطفى قمر: مشروع «أولاد حريم كريم» بدأ من 4 سنوات.. وفكرته جريئة

مصطفى قمر مع داليا البحيري، وبسمة، وعلا غانم في فيلم أولاد حريم كريم
مصطفى قمر مع داليا البحيري، وبسمة، وعلا غانم في فيلم أولاد حريم كريم

أكد النجم والفنان المصري مصطفى قمر، أن فكرة الجزء الثاني من فيلم "حريم كريم" بدء منذ 4 سنوات، حيث أنه جاء بعد طرح الفكرة من قبل الشاعر محمد جمعة، كما أنه تم عرض الفكرة على شركة الإنتاج وبدء في التخطيط.

وأوضح "قمر"، خلال حواره مع الإعلامي خيري رمضان، ببرنامج "حديث القاهرة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أن مشروع "أولاد حريم كريم" بدء من 4 سنوات، حيث إن البداية كانت من فكرة، وهي فكرة غير مسبوقة وبه جراءة فظيعة.

وأشار مصطفى قمر، إلى أن كافة الفنانين المشاركين في العمل صنعوا فيلم مميز، منوهًا بأن الفيلم عبقري وبه أدوار مميزة للفنان عمرو عبدالجليل، كما أكد أن هذا الفيلم شهد عودة علا غانم بعد فترة من عدم العمل في مجال الفن.

فيلم أولاد حريم كريم من بطولة مصطفى قمر، داليا البحيري، بسمة، علا غانم، خالد سرحان، ومع نجوم "أولاد حريم كريم" عمرو عبد الجليل وبشرى، بالإضافة إلى مجموعة من النجوم الشباب، منهم تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وهنا داود، يوسف عمر، كريم كريم، وتأليف زينب عزيز وإخراج على إدريس.

فيلم أولاد حريم كريم" يعد استكمالاً لنجاح فيلم حريم كريم والذي عُرض منذ 18 عامًا، وتحديدا فى عام 2005، ودارت أحداثه حول زوجين يتم الطلاق بينهما بسبب سوء تفاهم جرى بينهما، فيحاول الزوج أن يعمل على مصالحة زوجته بشتى الطرق عن طريق الاتصال بزميلاته القدامى أثناء الجامعة.