تقييم متوسط لصلاح أمام توتنهام

كلوب استبدل صلاح أمام توتنهام لتعويض النقص العددى
كلوب استبدل صلاح أمام توتنهام لتعويض النقص العددى


شارك الجناح الدولى محمد صلاح فى خسارة فريقه ليفربول أمام مضيفه توتنهام بهدفين لهدف خلال المباراة التى أُقيمت أمس الاول، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدورى الإنجليزى الممتاز لكرة القدم.. ولعب صلاح مع كتيبة الريدز منذ بداية المباراة وكان قريبًا من صناعة أكثر من هدف، لكن الهدف الذى سجله لويس دياز تم احتسابه تسللًا فى لقطة مُثيرة للجدل، كما أهدر الكولومبى فرصة أخرى خطيرة بتمريرة الملك المصرى.


وحصل محمد صلاح بعد مشاركته فى هذا اللقاء على تقييم متوسط بلغ نحو 6.7 من أصل 10 درجات وفقًا لشبكة «سوفا سكور» العالمية المتخصصة فى الأرقام والاحصائيات بعدما لعب 74 دقيقة، وسدد تسديدة واحدة، ونجح فى مراوغة واحدة من أصل 5.
وعلى صعيد متصل ، فشل صلاح فى معادلة رقمين أحدهما لأسطورة مانشستر يونايتد ديفيد بيكهام ومهاجم مانشستر سيتى الحالى إيرلينج هالاند..


صلاح لم يستمر حتى نهاية المباراة حيث تم استبداله فى الدقيقة 74 من زمن الشوط الثانى بعد طرد زميله، ديوجو جوتا، واللعب بعشرة لاعبين.


وفى حال استمرار فريق الليفر بأكمله كان من الممكن أن يحصل على فرصة لمعادلة رقم بيكهام بالتسجيل أو صناعة الأهداف فى أول 7 مباريات بمسابقة «البريميرليج»، والاقتراب أكثر من رقم هالاند بالمشاركة فى التسجيل أو الصناعة فى أول 10 مباريات، لكن رقم محمد صلاح توقف عند 6 مباريات فقط.