استمرار تنفيذ الحملات اليومية لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية بالشرقية

صورة من احدى الإزالات
صورة من احدى الإزالات

شدد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، على رؤساء المراكز والمدن بتنفيذ الإزالة الفورية لتعديات البناء المخالف على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والتصدي بكل حسم لكافة محاولات البناء بدون ترخيص واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المتعديين تنفيذاً لتكليفات الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بعدم التهاون في إزالة كافة أشكال التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والتصدي للحفاظ على حقوق الدولة واسترداد حق الشعب.

وقامت رئاسة مركز ومدينة منيا القمح بتنفيذ إزالات فورية في المهد لكل تعديات البناء العشوائي وتطبيق القانون على المخالفين فتم إزالة تعدي عبارة عن سمل في باطن الأرض باسم المواطن "م. ع.ع" بقرية حوض أبو تسعة زمام الحميدية التابعة للوحدة المحلية بشلشلمون على مساحة 18 سهم وتمت الازالة على نفقة المخالف واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف.

اقرأ أيضًا | كبار السن يتصدرون مشهد التوكيلات بالشرقية

كما قامت رئاسة مركز أولاد صقر بإزالة حالتي تعدي مخالفة بدون ترخيص على الأرض الزراعية على مساحة 250 متر بنطاق الوحده المحلية بالقصاصين وتطبيق القانون على المخالفين.

وفي مركز ديرب نجم بالوحدة المحلية بالعصايد تم إزالة تعدي بعزبة الشراقوة النجارين التابعة لقرية المناحريت التابعة للوحدة المحلية بالعصايد، أسفرت عن إزالة في المهد على أرض زراعية وتم ردم مسطح بمساحة ( ١٥٠م ) تقريبا داخل الأرض الزراعية حيث قام المواطن بمخالفة شروط الترخيص وقام بعمل مسطح داخل الأرض وتمت الإزالة في المهد.

وفي سياق متصل قامت الأجهزة التنفيذية بمركز الزقازيق بإزالة سور مبنى بالطوب الدبش الأبيض والأسمنت بطول ٨ أمتار بقرية منشأة أبو الأخضر التابعة للوحدة المحلية ببني عامر وتطبيق القانون على المخالفين.