الزمالك فى حالة تركيز| أوسوريو للاعبين: لا بديل عن عبور أرتا سولار

الزمالك فى حالة تركيز
الزمالك فى حالة تركيز

حازم البنا

انتظم فريق الكرة الأول بنادى الزمالك فى معسكر مغلق اليوم لفرض حالة من الهدوء والتركيز داخل المران الختامى قبل لقاء أرتا سولار الجيبوتى فى إياب دور الـ٣٢ للبطولة الكونفدرالية الافريقية والتى ستقام غدًا السبت..

ووصل إلى القاهرة مساء أمس الأول طاقم التحكيم الغانى المكلف بإدارة مباراة الزمالك وأرتا سولار.. وكانت بعثة بطل جيبوتى وصلت إلى القاهرة صباح أمس وكان فى استقبالها باسم زيادة مدير العلاقات العامة بنادى الزمالك.

ويتكون طاقم التحكيم المكلف بإدارة اللقاء، من الغانى دانيال لاريا نيى حكم ساحة ويعاونه كل من مواطنيه كواسى برووبى مساعداً أول ورولاند نيى آديى مساعداً ثانياً، بالإضافة إلى شارلز بولو الحكم الرابع.. ويراقب المباراة الليبى عمر جمعة عبد الصادق فى حين يراقب الحكام الزامبى ستانلى هاشيوا ..

وعلى هامش الاستعدادات عقد الكولومبى خوان كارلوس جلسة بالفيديو مع اللاعبين وطلب منهم التركيز فى اللقاء و إحراز هدف مبكر لكى يستطيع الفريق اللعب بأريحية وطالب اللاعبين بالتمرين على بعض الجمل وتنفيذها فى التقسيمة وفى اللقاء..

وعقد الكولومبى جلسة خاصة مع المدافعين طلب منهم التمركز الجيد داخل الملعب وعنفهم للقتال على الحفظ على المرمى نظيف الشباك..

فيما خاض الفريق تقسيمة قوية داخل أرضية الملعب شهدت تنفيذ بعض الجمل التكتيكية وقام مدحت عيد الهادى بالإشراف على فقرة التسديد من خارج منطقة الجزاء وقام أحمد مجدى بالإشراف على فقرات اللعب من لمسة واحدة..

واستقر أوسوريو على إعادة التونسى حمزة المثلوثى وعمر جابر ونبيل عماد الشهير بـ"دونجا" وسيف الجزيرى لتشكيل الفريق الأبيض الأساسى أمام أرتا سولار الجيبوتى بعد غيابهم عن المباراة الماضية أمام المقاولون العرب بالدورى العام..

ويرغب أوسوريو فى الدفع بالقوة الضاربة للفريق الأبيض أمام أرتا سولار، خصوصاً أنها لا تقبل القسمة على اثنين، والزمالك مطالب فيها بالفوز بثلاثة أهداف لضمان التأهل للدور المقبل من الكونفدرالية، بعد انتهاء مباراة الذهاب بهزيمة أبناء ميت عقبة بهدفين نظيفين.