بعد إنجازاتها فى إنشاء طرق العاصمة «إنجامينا»| الرئيس التشادى يشيد بأعمال «المقاولون العرب» فى بلاده

الرئيس التشادى خلال استقباله المهندس أحمد العصار
الرئيس التشادى خلال استقباله المهندس أحمد العصار

أعرب الرئيس التشادى الفريق أول محمد إدريس ديبى اتنو عن تقديره للجهود التى تقوم بها  شركة المقاولون العرب فى تنفيذ مشروعات الطرق القائمة فى تشاد، كما أثنى الرئيس ديبى على جودة التنفيذ بمشروع مبنى وزارة الخارجية التشادية والذى انتهت منه الشركة وقام الرئيس بافتتاحه منذ شهور..

جاء ذلك خلال استقبال الرئيس التشادى ، للمهندس أحمد العصار رئيس شركة المقاولون العرب ووفد الشركة..

وشدد الرئيس التشادى على ضرورة تواجد شركة المقاولون العرب فى تنفيذ المشروعات القومية المختلفة التى تطرحها الحكومة التشادية.. من جانبه أثنى  وزير الإستثمار والتخطيط التنموى التشادى، على جهود شركة المقاولون العرب فى المشروعات التى نفذتها الشركة بدولة تشاد، وطالب بمزيد من المشاركة فى المشروعات الاستثمارية التى ستطرحها الدولة فى الفترة المقبلة..

على جانب آخر استقبل وزير البنية التحتية لدولة تشاد، وفد الشركة واستعراض مشروعات الطرق التى تقوم الشركة بتنفيذها وتم التأكيد على تنفيذ الأعمال طبقا للبرامج الزمنية وبالجودة المطلوبة..

واستقبل وزير الخارجية التشادى وفد الشركة وأعرب عن تقديره لجهود الشركة فى تنفيذ مبنى وزارة الخارجية بهذا الشكل..

وأشاد وزير الموارد المائية التشادى بالدور الذى تقوم به شركة المقاولون العرب فى تنفيذ مشروعات البنية التحتية، كما أبدى إعجابه بخبرة الشركة الكبيرة فى مشروعات محطات وخطوط المياه، كما أكد أيضا على ضرورة دخول الشركة فى مشروعات المياه المستقبلية بتشاد.