توافد كبير للجاليات المصرية لتوثيق توكيلات للرئيس

الجاليات المصرية توافدت على السفارات لتوثيق توكيلات للرئيس السيسى
الجاليات المصرية توافدت على السفارات لتوثيق توكيلات للرئيس السيسى

شهدت السفارات المصرية حول العالم توافدا كبيرا من أبناء الجالية لعمل التوكيلات لدعم ترشح الرئيس عبدالفتاح السيسى لولاية جديدة من أجل مستقبل أفضل للوطن وفى ظل ما شهدته الدولة من إنجازات تحققت على مدار السنوات الماضية وشعر بها المصريون فى الخارج . حرص أبناء الجالية المصرية فى الولايات المتحدة الأمريكية على التوافد على السفارة المصرية بالولايات المتحدة الأمريكية وذلك لعمل توكيلات لدعم ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسى لولاية جديدة.

أكدت إيمان وهمان المصرية بالولايات المتحدة مشاركتها جاءت حرصًا منها على الحفاظ على الإنجازات التى حققها الرئيس السيسى من ناحية ودعوة جديدة للرئيس من أجل استكمال المشروعات العملاقة التى مازالت يتم تنفيذها .

وأشار طارق سليمان، رئيس النادى الثقافى المصرى بأمريكا إلى أن دعمه للرئيس السيسى هو دعم لمصر؛ نظرا لأنه استطاع أن ينقل البلاد نقلة حضارية كبيرة ووضعها فى مصاف دول العالم المتقدم وجعل أنظار العالم بأكمله تتجه نحو مصر لمشاهدة ماتم إنجازه من مدن عملاقة والمتحف الكبير وشبكة الطرق المتميز . وأكد نشأت زنفل مصرى مقيم بالولايات المتحدة أن المصريين بالخارج يؤيدون بشدة الرئيس عبدالفتاح السيسى.

ولم يختلف الأمر كثيرا فى دولة الكويت حيث حرص أبناء الجالية المصرية فى واحدة من أكبر الجاليات المصرية حول العالم فى الذهاب منذ الصباح الباكر والاصطفاف حتى يتم الانتهاء من توثيق اكبر قدر ممكن من التوكيلات لدعم ترشح الرئيس عبدالفتاح السيسى فى الانتخابات الرئاسية المقبلة .

ومن جانبها ،أكدت السفيرة سها جندى، وزيرة الهجرة أن مصر على موعد مع استحقاق دستورى جديد، يمثل فيه مواطنونا بالخارج ركيزة أساسية، وجددت دعوتها إلى جميع المصريين بالخارج ممن لهم حق التصويت على ضرورة المشاركة فى الانتخابات الرئاسية المقبلة، كحق دستورى أصيل يكفله لهم الدستور والقانون، وأضافت الوزيرة أن عملية التصويت تعد واجبا وطنيا على كل مصرى بالداخل والخارج.