عاجل

سوبرب مصر تحصل على اعتماد ليبرتي الدولي للجودة في طب مجال الأسنان

سوبرب مصر تحصل على اعتماد ليبرتي الدولي للجودة في طب مجال الأسنان
سوبرب مصر تحصل على اعتماد ليبرتي الدولي للجودة في طب مجال الأسنان

حصلت عيادات سوبرب في مصر مؤخراً على اعتماد ليبرتي الدولي لجودة العلاج والإدارة في طب الأسنان.

يأتي ذلك في إطار سعيها الدائم للوصول إلى أعلى مستويات الجودة، وقد صرح الدكتور احمد عصام مؤسس عيادات سوبرب، انه فخور أن تكون عيادته هي أول عيادة تحصل اعتماد ليبرتي في جمهورية مصر العربية.

ومن جانبه أعرب د. مجد ناجي مؤسس عيادات ليبرتي لطب الأسنان الشريك الاستراتيجي لهيئة السياحة الصحية في دبي، عن سعادته أن تكون زيارته لمصر هذه المرة للاحتفال بحصول عيادة سوبرب على اعتماد ليبرتي لطب كأول عيادة في جمهورية مصر العربية تحصل على اعتماد ليبرتي الدولي لجودة العلاج والإدارة في طب الأسنان، إضافة إلى العديد من العيادات الرائدة حول العالم التي تم اختيارها بمنته الدقة لتحصل على اعتماد ليبرتي بدون أن تكون فرع أو ممثل لعيادات ليبرتي لطب الأسنان.

كما سوف تستفيد العيادات الحاصلة على اعتماد‏ BY LIBERTY من عدة مميزات ومن أهمها:

 

1- الحصول على استشارة مرئية مع الدكتور مجد ناجي وأطباء عيادة ليبرتي لمرضاهم سيكون من خلال الاستشارة المرئية المباشرة عن بعد.

 

2- تدريب لجميع كوادر العيادة الطبية والإدارية من خلال التدريب online أو عن طريق زيارة مركز التدريب التابع لعيادات ليبرتي.

 

3- التواجد في الموقع الرسمي لعيادات ليبرتي ووسائل التواصل الاجتماعي كعيادة معتمدة من عيادات ليبرتي تتبع نفس طرق وأنظمة  العلاج والتعقيم والإدارة.

 

4- إمكانية استخدام مختبر ليبرتي في دبي لتصنيع تركيبات الأسنان الخاصة بهم.

 

الجدير بالذكر أن هذه العيادات المعتمدة تعتبر الأفضل في العالم ولكنها ليست فرع أو ممثل لعيادات ليبرتي لطب الأسنان.