«الزراعة» تطلق أكبر قافلة سلع غذائية وخدمات بيطرية إلى شمال سيناء

السيد القصير أثناء تفقد سلع القافلة
السيد القصير أثناء تفقد سلع القافلة

أطلق السيد القصير وزير الزراعة، أكبر قافلة للسلع الغذائية والخدمات البيطرية إلى شمال سيناء تضم حوالى 41 سيارة فيها أكثر من 75 طنا من السلع الضرورية للأسرة المصرية؛ سواء اللحوم والدواجن والبيض والالبان وأيضا الأرز والسكر والخضراوات الطماطم والبطاطس والبصل وجميع أنواع البقوليات، وكذلك قافلة بيطرية لعلاج المواشى وتقديم الأمصال واللقاحات والفحص مجانا بالإضافة إلى صندوق التأمين على الماشية.

وذلك لدعم وحماية الثروة الحيوانية لأهالينا فى شمال سيناء، وهذا يعد دعما وتقديرا بسيطا لهم على المجهود الذى يبذلونه فى حماية أرض سيناء الغالية، يأتى ذلك تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى بتخفيف العبء عن كاهل المواطنين وتوفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة.

وقال وزير الزراعة، إن القافلة بالتنسيق مع اللواء عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء وتأتى فى ذكرى عزيزة علينا جميعا وهى اليوبيل الذهبى لحرب أكتوبر المجيدة، كما وجه بتخفيض 50% على جميع السلع الغذائية.

وأضاف أن القافلة تتضمن كذلك كراتين سلع غذائية مجانية هدية من الرئيس للمناطق الأكثر احتياجا بالشيخ زويد، بالإضافة إلى توزيع حلويات المولد مجانا، وأشار إلى أن هناك قافلة أخرى يتم تجهيزها إلى سيناء تزامنا مع احتفالات نصر أكتوبر العظيم.