«ملحمة في حب الوطن».. توكيلات المصريين تأييد شعبي للرئيس السيسي| صور

ملحمة في حب الوطن
ملحمة في حب الوطن

اصطف آلاف المواطنين أمام مقرات الشهر العقاري بمختلف محافظات الجمهورية لتوثيق توكيلاتهم لترشيح الرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسية مقبلة، ومطالبته بخوض الانتخابات الرئاسية، في رسالة واضحة أن الشعب المصري يقف خلف قيادته السياسية، ولديه الإصرار في إبهار العالم للخروج بموكب ديمقراطي يليق باِسم مصر.

وشارك فيها كافة أطياف المجتمع من كبار سن وسيدات وشباب، الذين أكدوا على حرصهم في الحضور لعمل توكيلات بترشيح الرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة لاستكمال مسيرة التنمية وبناء الجمهورية الجديدة في ظل قيادته الرشيدة.

وأكد المواطنون حرصهم على الحضور لعمل توكيلات بترشيح الرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة لاستكمال مسيرة التنمية، متمنين أن يوفقه الله في الفترة المقبلة، ووجهوا له الشكر على ما قدمه من إنجازات خلال الفترة الماضية.

تكدس المواطنين أمام مكاتب الشهر العقاري تبعث برسالة صادقة للقيادة السياسية بالمضي قدماً في استكمال ما حققته القيادة السياسية من تنمية حقيقية ومشاريع قومية، واستقراراً سياسياً واقتصادياً فضلاً عن إعادة مصر إلى مكانتها التي تستحقها في المحافل الإقليمية والدولية.

توافد عشرات المواطنين أمام الشهر العقاري بالمرج 

توافد المواطنين على مكاتب الشهر العقاري

احتشد عشرات المواطنين أمام مكاتب ومقرات الشهر العقاري لعمل توكيلات للرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية بالمرج، في ثاني أيام فتح التوكيلات لمرشحي الانتخابات الرئاسية المقبلة.

اقرأ أيضاً| بالصور.. تزاحم شديد أمام الشهر العقاري بمدينة نصر لعمل توكيلات للرئيس السيسي 


مواطنو بدر أمام الشهر العقاري 

صورة موضوعية

احتشد مئات المواطنين أمام مكاتب ومقرات الشهر العقاري لعمل توكيلات للرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية بمدينة بدر، فى ثانى أيام فتح التوكيلات لمرشحى الانتخابات الرئاسية المقبلة.

زحام مواطني الأزبكية أمام الشهر العقاري

صورة موضوعية

تحيا مصر تحيا مصر كمل مشوارك معانا يا ريس .. بهذه الهتافات اصطف المواطنون أمام مكتب الشهر العقاري بمنطقة الأزبكية بالقاهرة لعمل توكيلات للرئيس عبدالفتاح السيسي للترشح لفترة رئاسية جديدة. 

وتوافد لليوم الثاني على التوالي المواطنين من كبار السن والسيدات والشباب على مكاتب توثيق الشهر العقاري بمنطقة الأزبكية لعمل توكيلات تأييد للرئيس عبدالفتاح السيسي بالانتخابات الرئاسية القادمة. 

اقرأ أيضا|  توافد المصريين بكثافة على مكاتب الشهر العقاري لتأييد ترشح الرئيس السيسي| فيديو

مئات المواطنين أمام الشهر العقاري بالبساتين 

صورة موضوعية

لليوم الثاني على التوالي .. توافد مئات المواطنين على مكاتب توثيق الشهر العقاري بمنطقة البساتين لعمل توكيلات تأييد للرئيس عبدالفتاح السيسي بالانتخابات الرئاسية القادمة. 

توافد مئات المواطنين أمام الشهر العقاري بقصر النيل

توافد المواطنون على مكاتب الشهر العقاري

احتشد مئات المواطنين أمام مكاتب ومقرات الشهر العقاري لعمل توكيلات للرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية بقصر النيل، في ثاني أيام فتح التوكيلات لمرشحي الانتخابات الرئاسية المقبلة.

توافد المواطنين لتحرير توكيلات للرئيس السيسي بحلوان

صورة موضوعية

احتشد مئات المواطنين بالأعلام أمام مكاتب ومقرات الشهر العقاري لعمل توكيلات للرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية بحلوان، في ثاني أيام فتح باب تحرير التوكيلات لمرشحى الانتخابات الرئاسية المقبلة.

توافد المواطنين لتحرير توكيلات للرئيس السيسي بحدائق القبة

صورة موضوعية

توافد مئات المواطنين على مكاتب توثيق الشهر العقاري بمنطقة حدائق القبة، لليوم الثاني على التوالي، لتحرير توكيلات للرئيس عبدالفتاح السيسي للترشح بالانتخابات الرئاسية القادمة. 

اقرأ أيضا|  توافد المصريين بكثافة على مكاتب الشهر العقاري لتأييد ترشح الرئيس السيسي| فيديو

زحام المواطنين أمام الشهر العقاري بالرحاب

صورة موضوعية

لليوم الثاني على التوالي.. توافد مئات المواطنين على مكاتب توثيق الشهر العقاري بمنطقة الرحاب  لعمل توكيلات تأييد للرئيس عبدالفتاح السيسي بالانتخابات الرئاسية القادمة. 

 اقرأ أيضا| توافد المصريين بكثافة على مكاتب الشهر العقاري لتأييد ترشح الرئيس السيسي| فيديو

 تحرير توكيلات لترشيح السيسي في الانتخابات بالبحر الأحمر

توافد المواطنين على مكاتب الشهر العقاري

شهدت مكاتب الشهر العقاري بمناطق "الشيخ شحات وحفر الباطن" في مدينة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر إقبالًا كثيفًا من المواطنين الذين حرصوا على تحرير توكيلات لدعم ترشيح الرئيس عبدالفتاح السيسي لولاية رئاسية جديدة.

وتجمع المئات من أفراد المجتمع من جميع الأعمار والفئات الاجتماعية أمام مقار الشهر العقاري بالبحر الأحمر لتقديم توكيلاتهم، حيث عبروا عن حماسهم لدعم الرئيس السيسي في استمرار مسيرة التنمية والإنجازات التي تشهدها مصر.

اقرأ أيضاً| توافد المواطنين أمام الشهر العقاري بطنطا لتحرير توكيلات للرئيس السيسي| صور

وأكد محمد السكري، أحد المواطنين الذين حرروا توكيلاً لدعم ترشيح الرئيس السيسي، أن هذا الدعم يأتي نتيجة الإنجازات الكبيرة التي تم تحقيقها في مصر على مستوى البنية التحتية والتطوير في مختلف المجالات.

وأشار إلى أن الرئيس السيسي يحظى بثقة عريضة من قبل الشعب المصري ويحمل رؤية استراتيجية لتحقيق التنمية والازدهار.

توافد المواطنين أمام الشهر العقاري بطنطا 

صورة موضوعية

شهد مقر الشهر العقاري بمدينة طنطا بمحافظة الغربية اليوم الثلاثاء، توافد آلاف المواطنين من أبناء مدينة ومركز طنطا وكفرالزيات وبسيون  لتحرير توكيلات لتأييد ترشيح الرئيس عبدالفتاح السيسى لفترة رئاسية جديدة.
وحرص العديد من المواطنين وعدد كبير من السيدات وأعضاء النقابات والشباب والمسنين على الحضور والتواجد منذ الصباح الباكر لتحرير التوكيلات لتأييد ترشيح الرئيس السيسي لفترة رئاسية جديدة.

كما حرص الكثير من المترددين على مقر الشهر العقاري على رفع علم مصر، مؤكدين تأييدهم ودعمهم لترشيح الرئيس السيسي واستكمال مسيرة الإنجازات والأمن والأمان الذي تنعم به مصر ونجاح الرئيس السيسي في القضاء على الإرهاب.

اقرأ أيضا|  المواطنون أمام الشهر العقاري بالرحاب لعمل توكيلات للرئيس السيسي |صور

وأكد الدكتور هاني دنيا نقيب الصيادلة بمحافظة الغربية، إنه حضر لتأييد ترشيح الرئيس السيسي والوقوف بجوار قيادة مصر الحكيمة التي نجحت في العبور بمصر إلى بر الأمان، مشيرًا إلى توافد المئات من الأطباء الصيادلة على العديد من مقار الشهر العقاري بمراكز ومدن المحافظة لتأييد ترشيح الرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة.

من ناحية أخرى، شهدت العديد من مقرات الشهر العقاري بمراكز ومدن محافظة الغربية، توافد أعداد كبيرة من كافة فئات المجتمع لتأييد ترشيح الرئيس عبدالفتاح السيسي.