توافد المواطنين أمام الشهر العقاري بطنطا لتحرير توكيلات للرئيس السيسي| صور

صورة موضوعية
صورة موضوعية

كتب: عصام عمارة 

شهد مقر الشهر العقاري بمدينة طنطا بمحافظة الغربية اليوم الأربعاء، توافد آلاف المواطنين من أبناء مدينة ومركز طنطا وكفرالزيات وبسيون  لتحرير توكيلات لتأييد ترشيح الرئيس عبدالفتاح السيسى لفترة رئاسية جديدة.

وحرص العديد من المواطنين وعدد كبير من السيدات وأعضاء النقابات والشباب والمسنين على الحضور والتواجد منذ الصباح الباكر لتحرير التوكيلات لتأييد ترشيح الرئيس السيسي لفترة رئاسية جديدة.

كما حرص الكثير من المترددين على مقر الشهر العقاري على رفع علم مصر، مؤكدين تأييدهم ودعمهم لترشيح الرئيس السيسي واستكمال مسيرة الإنجازات والأمن والأمان الذي تنعم به مصر ونجاح الرئيس السيسي في القضاء على الإرهاب.

اقرأ أيضا|  المواطنون أمام الشهر العقاري بالرحاب لعمل توكيلات للرئيس السيسي |صور

وأكد الدكتور هاني دنيا نقيب الصيادلة بمحافظة الغربية، إنه حضر لتأييد ترشيح الرئيس السيسي والوقوف بجوار قيادة مصر الحكيمة التي نجحت في العبور بمصر إلى بر الأمان، مشيرًا إلى توافد المئات من الأطباء الصيادلة على العديد من مقار الشهر العقاري بمراكز ومدن المحافظة لتأييد ترشيح الرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة.

من ناحية أخرى، شهدت العديد من مقرات الشهر العقاري بمراكز ومدن محافظة الغربية، توافد أعداد كبيرة من كافة فئات المجتمع لتأييد ترشيح الرئيس عبدالفتاح السيسي.

جدير بالذكر أن الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار وليد حمزة رئيس الهيئة، قد أعلنت أمس الخريطة الزمنية للانتخابات الرئاسية 2024 وأوضحت كل ما يتعلق بالعملية الانتخابية حتى إعلان النتائج.