إقبال كبير من أهالي الأبعادية بالبحيرة لعمل توكيلات للرئيس السيسي..صور

توافد المئات من أهالي قرية الأبعادية التابعة لمركز دمنهور
توافد المئات من أهالي قرية الأبعادية التابعة لمركز دمنهور

توافد المئات من أهالى قرية الأبعادية التابعة لمركز دمنهور بالبحيرة اليوم عقب إعلان الهيئة الوطنية للانتخابات عن البرنامج الزمنى لإجراء الانتخابات الرئاسية على مكتب توثيق الشهر العقارى بمجمع الخدمات النموذجى لعمل توكيلات لإنتخاب الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسة أخرى.

اقرأ أيضاً| «حماة المستقبل»: المشاركة في الانتخابات الرئاسية واجب وطني على كل مصري

وأعرب الأهالي عن تقديرهم وتأيدهم للرئيس السيسى وجهوده فى تطوير الريف المصري وإقامة العديد من المشروعات القومية والتنموية، مؤكدين على مشاركتهم فى الإنتخابات ردا للجميل وتحويل قرية الأبعادية لمدينة بعد أن شملتها المبادرة الرئاسية لتطوير الريف المصري حياة كريمة.

   

وقال الدكتور عماد زعيتر  رئيس مأمورية الشهر العقارى بالبحيرة أنة تم تخصيص 8 فروع  لمكاتب الشهر العقارى بعد إعتمادها لعمل توكيلات التأيدات الرئاسية
 وشملت فروع  توثيق الابعادية بدمنهور والنوبارية ووادي النطرون و شبراخيت و بدر والدلنجات وإدكو ورشيد.

وأعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار وليد حمزة رئيس الهيئة،  اليوم الاثنين خلال مؤتمرا صحفيا  في تمام الساعة الثانية والنصف بقاعة المؤتمرات بمدينة نصر، إعلان جميع التفاصيل الخاصة بإجراء الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وجاء من ضمن شروط الترشح إلزام المرشحون المحتملون  الحصول على تزكية 20 عضوًا من مجلس النواب أو الحصول على تأييد 25 ألف مواطن من 15 محافظة بالجمهورية بواقع ألف تأييد على الأقل من كل محافظة، لتقديم أوراقهم للترشح كما ينص القانون.