نشأت العمده: مصر ملتزمة بإجراء الاستحقاقات الدستورية بشفافية وحيادية‎

النائب محمد نشات العمدة عضو مجلس النواب
النائب محمد نشات العمدة عضو مجلس النواب

أكد النائب محمد نشات العمده، عضو مجلس النواب، أن مؤتمر الهيئة الوطنية للانتخابات رسالة قوية للداخل والخارج بعزم مصر إجراء الانتخابات الرئاسية في موعدها الدستوري المستحق، وعدم السماح بأى تجاوز بأي شكل من الأشكال.

وأشاد محمد نشأت في تصريح صحفي له اليوم، بتأكيد الهيئة الوطنية للانتخابات، بأنه لن تسمح بأي تجاوز، والوقوف على مسافة متساوية من جميع المرشحين. 

وقال عضو مجلس النواب: الهيئة ليست بمعزل عما يدور في الساحة بمصر، لذلك جاء مؤتمرها في مواجهة كل التجاوزات قبل بداية العملية الانتخابية.

وثمن النائب، الاهتمام بذوي الإعاقة وكبار السن والتوصية بأن الجميع يتعاملون على مسافة واحدة بين مرشح وآخر في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

ولفت نشأت العمده، إلى التزام مصر بإجراء مختلف الاستحقاقات الدستورية في أوقاتها، وهو ما يؤكد استقرار الوطن من ناحية، وشفافية التجربة السياسية، والحرص على تعزيز الديمقراطية في مصر بتوجيهات الرئيس السيسي من ناحية ثانية.

وقال نائب الصعيد: استقلالية الهيئة يؤكد على الحيادية والنزاهة في الإشراف على انتخابات الرئاسة المقبلة في مصر، ويقطع الطريق على المشككين في نزاهة الانتخابات، ويمهد لانتخابات تعددية.

وقال النائب محمد نشات العمدة: انتخابات الرئاسة المقبلة مرحلة جديدة وهامة في عمر الوطن، والجميع يترقبونها، للتأكيد على رسوخ التجربة الديمقراطية في الوطن.


اقرأ أيضا | محمد نشأت: الرئيس السيسي يمتلك شعبية كبيرة.. وتأييد ترشحه لاستكمال التنمية