مختارات إذاعية| إقرار ذمة شخصية مع الفنان يحيى الفخرانى

الفنان يحيى الفخرانى
الفنان يحيى الفخرانى

يقدم برنامج (صندوق الدنيا) ٢٫٤٥ بعد منتصف الليل على موجة صوت العرب حلقة من برنامج (إقرار ذمة شخصية) مع الفنان يحيى الفخرانى تقديم آمال العمدة، وحلقة من (جد بجد) مع المخرج عمر عبدالعزير، تقديم طه الحديدى، (بين قوسين) مع المخرج خالد يوسف تقديم شريف عبدالوهاب، (ياما فى الجراب ياحاكى) مع الكاتب أسامة أنور عكاشة تقديم إيمان الشريف.

يتضمن برنامج (منوعات درامية) ٢٫٠٠ بعد منتصف الليل على موجة البرنامج العام غداً الجمعة تمثيلية (مسألة ضمير) بطولة حسن البارودى وحسين رياض تأليف محمد عفيفى وإخراج محمد توفيق، الصورة الغنائية   (عيد القطن) تأليف طاهر أبو فاشا إخراج فوزية المولد تلحين وغناء كارم محمود، تمثيلية (أحلام العصافير) تأليف يوسف عز الدين إخراج السيد بدير، حلقة من فوازير (عفش العروسة) تأليف صلاج چاهين، تقديم عمر بطيشة وإخراج أيمن فتيحة.

تستضيف سهرة (نقوش على جدار الوطن) ١١٫١٥ مساء السبت على موجة صوت العرب الأميرة سميرة بنت عبدالله الفيصل الفرحان رئيسة مجلس إدارة الجمعية السعودية للفصام وحديث حول إنجازاتها فى مجال العمل الإنسانى والتطوعى لأكثر من ربع قرن وكيف ساعدت كثيرا من الأسر السعودية التى لديها أبناء مصابون بالتوحد وكيف ترى مستقبل هذه الفئة من ذوى الاحتياجات الخاصة فى ظل رؤية المملكة العربية السعودية (٢٠٣٠) تقديم د. منال العارف.