المشدد 7 سنوات للمتهمة بمحاولة إدخال مخدرات لمحتجز ببولاق الدكرور 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قضت محكمة جنايات جنوب الجيزة، بمعاقبة ربة منزل بالسجن المشدد 7 سنوات وغرامة 10 آلاف جنيه، وذلك لإدانتها بتهمة إحراز مواد مخدرة بقصد الاتجار فيها.

اقرأ أيضاً| المشدد 5 سنوات لشاب تعدى على فني تكييف بالوراق‎

وتضمن أمر الإحالة الصادر من النيابة العامة في القضية رقم 10427 لسنة 2022 جنايات بولاق الدكرور أن المتهمة "نجلاء.م.ع" 41 سنة حاولت إدخال مخدر الحشيش لأحد أقاربها داخل قسم شرطة بولاق الدكرور.

وتعود أحداث القضية، عندما قام ملازم قسم شرطة بولاق الدكرور بديوان القسم بالتفتيش على الزيارات حضرت إليه المتهمة، وقدمت له شنطة بلاستيكية سوداء لإدخالها لأحد المتهمين وبتفتيشه، عثر بداخلها على كيسين يحويان علي مادة مخدرة ولفافة لجوهر الحشيش المخدر، وبمواجهة المتهمة بما أسفرت عنه عمليتي الضبط والتفتيش، أقرت بإحرازها للمواد المخدرة بقصد إدخالها لأحد المتهمين بداخل الحجز. 

وكشف التحقيقات وتقرير المعمل الكيماوي أن المضبوطات عبارة عن لفافة بلاستيكية تحوي قطعة من مادة سمراء اللون وزنت ١٤٦ جرامًا، أثبت أنها تحتوي على الحشيش المدرج بالجدول الأول من قانون المخدرات، و2 كيس بلاستيكي بيهما مسحوق أبيض اللون وزن ٤.٤٩ جرامًا ثبت أنهم يحتوي على الميثاميفتامين المدرج بالجدول الأول من قانون المخدرات.