«سكين ملطخة بالدماء وجثة».. ماذا حدث في حي عابدين؟

سكين - أرشيفية
سكين - أرشيفية

«ما ينوب المخلص».. مثل ينطبق على واقعة دارت أحداثها في أحد شوارع حي عابدين بالقاهرة، عندما تعدى «أجنبي»، على زوجته وشقيقتها بسكين، وسط صراخ الضحيتين ومشاهدة المارة، فسقطت واحدة غارقة في دمائها وفارقت الحياة.

حالة من الهياج سيطرت على مرتكب الجريمة، في مشهد تسبب في حالة من القلق لدى الأهالي، وسرعان ما حضرت الأجهزة الأمنية، التي تمكنت من السيطرة على المتهم، وإلقاء القبض عليه، وإعادة الهدوء والطمأنينة للمنطقة.

اقرأ أيضا| يقتل طليقته لرفعها قضايا ضده والحكم لصالحها 

تفاصيل الواقعة بدأت، عندما تلقى قسم شرطة عابدين بمديرية أمن القاهرة، بتواجد أحد الأشخاص، ممسكًا بيده سلاح أبيض «سكين»، وفي حالة هياج أمام أحد العقارات بدائرة القسم.

بالانتقال والفحص، تم السيطرة عليـه وضبطه، وتبين أنه يحمل جنسية إحدى الدول، مقيم بدائرة قسم شرطة السيدة زينب، وبحوزته سلاح أبيض «سكين ملطخة بالدماء»، وتبين أنه نظرًا لوجود خلافات زوجيه بينه وبين زوجته مالكة مطعم «تحمل ذات الجنسية»، مصابة بجروح وسحجات متفرقة بالجسـم، حضر لمحل عملها.

وأثناء معاتبتها حدثت بينهما مشادة كلامية، تدخلت على إثرها شقيقتها «تحمل ذات الجنسية»، تطورت لمشاجرة تعدى خلالها عليهما باستخدام السلاح المضبوط بحوزته، مُحدثاً إصابتهما والتى أودت بحياة شقيقة زوجته.