كريم فؤاد يسجل الهدف الرابع للأهلي أمام المصري البورسعيدي 

كريم فؤاد
كريم فؤاد

واصل النادي الأهلي تسجيل الأهداف في شباك النادي المصري البورسعيدي في المباراة المقامة على استاد برج العرب في  افتتاح منافسات الموسم الجديد للدوري المصري 2023 / 2024.

وسجل البديل كريم فؤاد الهدف الرابع في شباك النادي المصري البورسعيدي في الدقيقة 88، فيما افتتح التسجيل رضا سليم في الدقيقة 43 بعد أن حصل على الكرة من إمام عاشور ليسدد كرة صاروخية في شباك محمود جاد حارس مرمى النادي الأهلي، وفي الدقيقة 68 سجل بيرسي تاو الهدف الثاني من تسديدة صاروخية من داخل منطقة الجزاء ثم أضاف بيرسي تاو الهدف الثاني له والثالث للأهلي في الدقيقة 73.


وأجرى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي 5 تغييرات دفعة واحدة أمام المصري البورسعيدي في المباراة المقامة على استاد برج العرب في  افتتاح منافسات الموسم الجديد للدوري المصري 2023 / 2024.

وشهدت المباراة في الدقيقة 80 نزول كل من كريم فؤاد، محمد مجدي افشة، مروان عطية، أحمد عبد القادر، طاهر محمد طاهر  وذلك بدلا من أحمد نبيل كوكا  وإمام عاشور ورضا سليم و أنطوني موديست ومحمد هاني.

وبدأ النادي الأهلي تحت قيادة مارسيل كولر المدير الفني المباراة بتشكيل مكون من:_

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني ورامي ربيعة ومحمد عبد المنعم وعلي معلول.

خط الوسط: إمام عاشور وأليو ديانج ورضا سليم وبيرسي تاو وأحمد نبيل كوكا. 

خط الهجوم: أنتوني موديست.

ويجلس على مقاعد البدلاء: مصطفى شوبير وياسر إبراهيم وأحمد عبد القادر ومروان عطية ومحمد مجدي أفشة وكريم فؤاد وطاهر محمد طاهر وكريم الدبيس ومحمد زعلوك.

وبدأ النادي المصري بقيادة علي ماهر المباراة بتشكيل مكون من 
حراسة المرمى: محمود جاد.

خط الدفاع: حسين السيد، محمد دبش، باهر المحمدي، كريم العراقي.

خط الوسط: محمود حمادة، أمادو باه، سمير فكري

خط الهجوم: محمد الشامي، مروان حمدي، ميدو جابر

ويسعى النادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر المدير الفني لتحقيق الفوز الأول له بدفي افتتاح مشواره ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وطالب كولر اللاعبين بضرورة الالتزام بالجوانب الخططية والنواحي التكتيكية وضرورة استغلال الفرص وتسجيلها من أجل حسم اللقاء مبكرا.

وحذر كولر اللاعبين من الاستهانه بالمنافس وتكرار سيناريو مباراة اتحاد العاصمة الجزائري بالسوبر الأفريقي والتي انتهت بخسارة المارد الأحمر بهدف دون رد.
وفي المقابل  يسعي  نادي المصري البورسعيدي بقيادة مدربه علي ماهر  لتحقيق الفوز من أجل المنافسة على التواجد في المربع الذهبي.
وطالب ماهر اللاعبين بضرورة غلق المساحات وتضيق الخطوط واستغلال أنصاف الفرص المتاحة للتسجيل للظفر بالمباراة.

حكام مباراة الأهلي والمصري

أسندت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم،  مباراة الاهلي والمصري البورسعيدي، في الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري 2023 – 2024.، للحكم محمد عادل في إدارة مباراة الاهلي ويعاونه كلا من: محمود أبو الرجال وسامي هلهل “مساعدين”، وأحمد جلال “حكم رابع”.

بينما يتولى مهمة حكم الفيديو طارق مجدي، ويعاونه محمد علاء هاشم.

الأهلى بطل النسخة الأخيرة من الدوري 

وتُوج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ببطولة الدوري المصري الممتاز خلال الموسم المنصرم تحت قيادة المدرب السويسري  مارسيل كولر.