مخرج فيلم «فوي فوي فوي» يعتذر للصحفيين لهذا السبب

المخرج والمؤلف عمر هلال
المخرج والمؤلف عمر هلال

قدم المخرج والمؤلف عمر هلال اعتذارًا للصحفيين، بعد الإساءة لمراسل صحفي في المؤتمر الصحفي للعرض الخاص بفيلم "فوي فوي فوي"، والذي طرح في الأسبوع الماضي، حيث أكد أن الصحفيين هم أصحاب الفضل في خروج هذا الفيلم للنور ونجاحه. 

وكتب عمر هلال منشورًا، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قال فيه: "توضيح يخص الصحافة، يتم تداول بعض الكلام يشير إلى أني أسأت الرد على سؤال لصحفي، أولًا أنا آسف إذا أخذ هذا الرد على أنه استهزاء، فهو لم يكن، بل كان توضيح فيه "عشم وضحك"، مع صحفي أنا حسيت إن دمه خفيف، لما عمل معايا إنترفيو على الريد كاربت". 

وقال عمر هلال للصحفي بطل الواقعة: "عفوًا إذا كنت هزرت معاك.. والله مقصدش، الجو كان لذيذ ومحتفلين بالفيلم، وكنت حاسس إنك شخصيًا شخص يحب النكتة، كل التقدير والاحترام للصحافة وللإعلام والنقاد، وكيف لا وأنتم أصحاب الفضل، في هذه القصة، والفيلم.. شكرًا لكم".

وكانت كشفت لجنة اختيار الفيلم المرشح لتمثيل مصر في الأوسكار، عن ترشيحها لفيلم فوي فوي فوي، للمنتفسة على جائزة أفضل فيلم أجنبي بـ الأوسكار، ومن المقرر أن تستقبل جائزة الأوسكار ترشيحات الدول على جائزة أفضل فيلم غير ناطق بالأنجليزية، ثم يتم اخحتيار الأفلام المنافسة، ويتم الإعلان عنها فيما بعد.