فرحة «السوشيالجية» بعد قرارات الرئيس

«السيسي مننا» يتصدر منصات التواصل.. ونشطاء: «رئيس بيحب أهله وناسه»

فرحة أهل بني سويف بزيارة الرئيس السيسي
فرحة أهل بني سويف بزيارة الرئيس السيسي

حالة من الفرحة عاشها المصريون بعد القرارات الإنسانية التى أصدرها الرئيس عبد الفتاح السيسي، ليتصدر هاشتاج «السيسي_مننا_وإحنا_معاه» منصات التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر، وذلك بعد قرارات الرئيس المهمة لدعم المواطنين، في ظل غلاء المعيشة، وتفاعل السوشيالجية مع الهاشتاج، وقاموا بمشاركته آلاف المرات عبر حساباتهم المختلفة.. وطالبوا بدعم الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

كما أشاد السوشيالجية بالموقف الإنساني للرئيس السيسي مع فتاةٍ شاهدها تبكي وسط الحشود التي اجتمعت لاستقباله في قرية «سدس الأمراء» بمحافظة بني سويف، وعلق أحد المتفاعلين، قائلاً : «أحلى القرارات اللي الريس أخدها هي إعفاء المتعثرين من سداد فوائد وغرامات تأخير سداد الأقساط المُستحقة»، وعلق آخر: «مضاعفة المنحة الاستثنائية، لأصحاب المعاشات والمستفيدين منها خطوة مهمة وقرار حكيم لرئيس يقدر الكبير قبل الصغير».

وكتبت إحدي المتفاعلات مع الهاشتاج، قائلة: « صوتنا ليك يا ريس، شكرا يا سيسي يا قائد يا عظيم».. وتفاعل آخر مع صورة الرئيس وهو يقوم بتحية الأسر التي تسكن قرية سكن الأمراء، وكتبت إحدي المتفاعلات، قائلة:«رئيس ابن بلد بيحب أهله وناسه وعايز الخير لبلاده»..

وعلق آخر: «القرارات أدخلت الفرحة والبهجة في نفوس المصريين جميعاً، خاصة أنها شملت كافة فئات الشعب، سواء الموظفون في الجهاز الإداري للدولة أو العاملون بالقطاع العام أو الخاص، أو المستفيدون من برنامج تكافل وكرامة، وحتى أصحاب المعاشات».