بيريرا منتقدًا غضب الحكام: عليهم الالتزام بتعليمات اللجنة

فيتور بيريرا
فيتور بيريرا

انتقد البرتغالي فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة ، غضب قضاة الملاعب من اللائحة الجديدة ونظام التصنيف الذي سيتم تطبيقه خلال الموسم الجديد للدوري الممتاز وباقي أقسام المسابقات المحلية.

وقال بيريرا في مؤتمر صحفي :" علي الحكام الالتزام بتعليمات اللجنة واحترام القرارات مثلما يلتزم اللاعبين بخطط مدربهم".

وأشار بيريرا إلى أن تذبذب مستوي الحكام طبيعي حيث إن الأخطاء واردة ولذلك سيعتمد علي تقييم الحكام بشكل مستمر طوال الموسم الجديد.

وكان فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام الرئيسية ، قد عقد اجتماعا اليوم مع مديري الكرة والاداريين بأندية الدوري الممتاز في إطار الاستعدادات للموسم الكروي الجديد الذي ينطلق غدًا الإثنين .  

شهد الاجتماع التأكيد علي الاحترام المتبادل بين لجنة الحكام وجميع الأندية ، وضرورة التعاون لخروج الموسم الجديد بصورة جيدة مع تطبيق اللوائح علي الجميع

موعد انطلاق الدوري المصري

حددت رابطة الأندية المصرية المحترفة يوم 18 / 9 / 2023 موعدًا لانطلاق مباريات الدوري المصري .

الفرق المشاركة

الأهلي - الزمالك - بيراميدز - فيوتشر - المصري البورسعيدي - إنبي - المقاولون العرب - الاتحاد السكندري - فاركو - سموحة - الإسماعيلي - البنك الأهلي - سيراميكا - طلائع الجيش - الداخلية - بلدية المحلة - الجونة - نادي زد.

وكان الأهلي حسم لقب مسابقة الدوري الموسم الماضي 2022-2023 ليتوج بالبطولة رقم 43 في تاريخه بينما تواجد بيراميدز في الوصافة ويليه الزمالك ثالثا ثم فيوتشر في المركز الرابع