مصطفى كامل يفاجئ أعضاء نقابة المهن الموسيقية بـ نصف مليون جنية لـ حلاوة المولد

مصطفى كامل
مصطفى كامل

فاجئ الفنان مصطفي كامل- نقيب المهن الموسيقية أعضاء النقابة، بالإعلان عن تخصيص مبلغ نصف مليون جنيه، لشراء حلاوة المولد، وذلك لأول مرة في تاريخ النقابة.

في هذا السياق، كتب مصطفى كامل ، منشورا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» قائلًا فيه: صباح الخير على كل الزملاء الموسيقيين، الحمد لله ولأول مرة أيضًا في نقابة المهن الموسيقية، قررت تخصيص مبلغ نصف مليون جنيه لشراء حلويات المولد النبوي الشريف أعاده الله علينا جميعًا بالخير والبركات.

وتابع: تم الاتفاق مع كبرى شركات الحلويات بمصر على شراء حلويات المولد النبوي بأعلى جودة وأفضل الأسعار، والتي تليق للمعايدة على الزملاء احتفالا بمناسبة المولد النبوي الشريف.

وأكد الفنان مصطفى كامل، أن الأعضاء الذين شاركوا في انتخابات النقابة، هم من لهم الأحقية في الحصول على هدية النقابة بمناسبة المولد النبوي، قائلًا: ملحوظة، الأحقية لعدد 2000 عضو فقط والذين قاموا بالإدلاء بأصواتهم في الانتخابات ومسددي الاشتراكات 2023، إضافة إلى 500 عضو من أصحاب المعاشات الأقل من مبلغ 1000 جنيه فقط على مستوى الجمهورية.

واختتم مصطفى كامل، قائلًا: أموالكم وأحوالكم أمانة في رقبتي رغم أنف الحاقدين والفاسدين.. سنظل معكم بأمر الله في السراء والضراء حتى أرحل عن هذا الكيان. 

اقرأ أيضا| نجوم الفن يحتفلون بعيد ميلاد مصطفى كامل | صور