«أهلاً مدارس» يستقبل جمهوره اليوم والتخفيضات 50% مع إتاحة التقسيط

أهلاً مدارس يستقبل جمهوره اليوم
أهلاً مدارس يستقبل جمهوره اليوم

 

يستقبل معرض أهلاً مدارس الرئيسي، بأرض المعارض مدينة نصر، جمهور المستهلكين اعتبارا من اليوم الجمعة الموافق 15 من سبتمبر الجاري ، ويستمر حتى 29 من الشهر الجاري، وذلك لتوفير جميع مستلزمات العام الدراسي للأسر المصرية بتخفيضات تصل إلى 50% مع إتاحة تقسيط المشتريات بالاتفاق مع البنوك.

 

هذا بالإضافة إلى إقامة من 3 إلى 5 معارض أهلاً مدارس رئيسية داخل كل محافظة على مستوى الجمهورية ، وأيضا إطلاق معارض متنقلة ببعض الميادين .

 

وأكد الدكتور علي المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخل، أن معرض " أهلاً مدارس " الرئيسي، يقام على مساحة 6000 متر متضمنا 178 جناحا، وذلك بالتزامن مع معارض مثيلة في مراكز المحافظات وتنظمها الغرف التجارية بكل محافظة، بالتنسيق مع المحافظين.

 

و قامت المحافظات بتوفير مواقع متميزة لإقامة معارض أهلا مدارس؛ لضمان توافر السلع ومستلزمات العام الدراسي بأسعار مخفضة طوال فترة المعارض، والتي ستستمر لمدة أسبوعين بالتزامن مع الأوكازيون الصيفي .

 

وأوضح وزير التموين والتجارة الداخلية أن مبادرة "أهلاً مدارس" تمنح خصومات تصل إلى 50% فى بعض السلع، من خلال معرض رئيسي بعاصمة كل محافظة و108 معارض فرعية بالمدن الرئيسية.

 

وكذلك 32 شادرا بالمراكز، و84 قافلة متجولة، بجانب 427 سلسلة مكتبات، وأكثر من 2500 محل مشارك في الأوكازيون؛ حيث يتم تقديم الأدوات المكتبية ومستلزمات المدارس، والحقائب المدرسية والأحذية والملابس، والحاسبات الآلية مع فروع للبنوك للتقسيط.

اقرأ أيضاًافتتاح معارض أهلا مدارس اليوم بحضور رئيس الوزراء

 كما يتم عرض سلع غذائية مدرسية وعصائر، ولأول مرة الكتب الخارجية والنظارات الطبية مع توفير عيادات متنقلة لكشف النظر لتلاميذ المدارس.

ولفت المصيلحي إلى أنه سيتم تقديم السلع الأساسية المخفضة وتشمل سكر وأرز وزيت ومكرونة، إلى جانب منتجات الشركات التابعة لوزارة التموين من خلال جناح كبير للشركة القابضة للصناعات الغذائية بكل المعارض الرئيسية، وذلك للتيسير على المواطنين.