مدرب سلة الزمالك يكشف موعد السفر للمشاركة في بطولة الدوحة الدولية

ياسر عبدالوهاب
ياسر عبدالوهاب

أكد ياسر عبدالوهاب المدرب العام للفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك بأن الفريق يستعد في تدريبات منتظمة حسب فترة الإعداد الموضوعه له.

تابع ياسر في تصريحاته أن الفريق انتهى من فترة الإعداد العام والإعداد الخاص والآن هي فترة ما قبل المنافسات أو المباريات استعدادًا لمباراة نهائي كأس السوبر المصري التي تقام في دولة البحرين.

وتحدد إقامة مباراة السوبر المصري يوم 20 أكتوبر المقبل، في العاصمة البحرينية المنامة، بين الأهلي حامل لقبي الدوري وكأس مصر، والزمالك وصيف كأس مصر.
وكشف ياسر أن الفريق سيتجه إلى الدوحة يوم 23 سبتمبر الجاري للمشاركة في بطولة الدوحة الدولي في الفترة من 25 إلى 30 سبتمبر الجاري.

وقال عبدالوهاب إن بطولة الدوحة الدولية تضم 8 فرق قوية جداً هي الزمالك المصري- الحكمه البناني- بيروت البناني-الفتح المغربي-ميرالكو بواتس الفلبيني- دجله العراقي- العربي الكويتي.

وتقسم الفرق إلى مجموعتين وستقام يوميًا أربع مباريات في الدور الأول أيام 25/26/27 سبتمبر الجاري ويتأهل أول وثاني كل مجموعة إلى الدور نصف النهائي يوم الجمعة 29 سبتمبر فيما تقام المباراة النهائية ومباراة تحديد المركزين الثالث والرابع يوم السبت 30 سبتمبر وستلعب الفرق التي تحتل المركز الثالث والرابع في كل مجموعة بعد انتهاء الدور الأول مبارتين لترتيب المراكز.

ويسمح بنظام البطوله تسجيل 4 اجانب على الكشف الرئيسي لكل فريق على أن يختار 3 منهم لكل مباراة وفي المباراة يسمح بلاعببن إثنين أجانب على أرض الملعب.

واختتم مدرب الزمالك أن المشاركة في هذه البطولة يعد الأنسب لإعداد الفريق لمباراة السوبر المصري