أول ظهور لتامر أمين بعد وفاة والدته.. ماذا قال؟| فيديو

الإعلامي تامر أمين
الإعلامي تامر أمين

كتبت/ نغم وليد

ظهر الإعلامي تامر أمين اليوم بحلقة جديدة من برنامجه "أخر النهار" الذي يعرض علي شاشة النهار ، بعد وفاة والدته والحزن يسيطر عليه .

و في بداية الحلقة بكلمات مؤثرة ، قال :"اللقاء صعب بعد ما الواحد بيمر بأزمة نفسية عنيفة ، الحمد لله علي كل الأحوال ولا نقول إلا ما يرضي الله و إنا لله و إنا إليه راجعون ".                                             

وتابع:"فقدت والدتي من أربع أيام و ربنا إسترد ودعته بشكل مفاجئ و صادم لنا ، رغم غلاوة أمي و معزتها و إنها كانت كل شئ في الحياة فهي متغلاش علي اللي خلقها ، و ربنا له حكمة في إختيار التوقيت و المكان و الزمان اللي يسترد فيه ودائعه ، فهي وديعة بيد الله لحد ما نلتقي في الجنة ".                                                                                  

وأضاف تامر أمين ،قائلاً:"عزائي الوحيد إني أزكيها و أعتقد إنها تستحق مكانة في الجنة بدعواتنا لها ، و أشهد لها بأنها كانت صالحة و بارة بوالديها، وكانت أم كما يقول الكتاب و أم صالحة و حنونة و جميلة ، وأم بكل ما تحمله الكلمة من معاني الأمومة و الحنان".

وأستكمل :"اللي جرب فقدان الأم هو هيبقي عارف شعوري الأيام الفاتت، واللي مجربوش يارب ما يدوقه لأنه صعب فوق الوصف ، ربنا كريم و يرزقنا الابتلاء و معه القدرة علي التحمل والصبر".

وأختتم الإعلامي تامر أمين، قائلاً:"عرفت قيمة الدعم والسند ، معنديش كلمات توصف الشكر و الأمتنان والتقدير لأي حد أتي بأفعال تجاهي سواء حضر الدفنة أو صلاة الجنازة أو العزاء أو كلمني في الموبايل أو أرسلني رسالة ..فضلكم علي رأسي".