خيبات الأمل تلاحق كيفين كوستنر

كيفين كوستنر
كيفين كوستنر

إنچى‭ ‬ماجد

كسر النجم الأمريكي كيفن كوستنر حالة الصمت التي غلفت قراره الصادم بمغادرة مسلسله التليفزيوني الشهير “Yellow Stone”، حيث تحدث كوستنر - البالغ من العمر 68 عاما - عن رحيله عن المسلسل لأول مرة خلال جلسة استماع بولاية كاليفورنيا بخصوص انفصاله عن زوجته السابقة كريستين بومجارتنر.

واعترف كوستنر أن المفاوضات الطويلة والمجهدة مع مخرج المسلسل تايلور شيريدان بشأن تقسيم الموسم الخامس إلى جزأين منفصلين، كانت القشة الأخيرة التي أجبرته على اتخاذ قراره بمغادرة السلسلة التليفزيونية الناجحة التي تحمل توقيع استوديوهات “باراماونت”.

وأضاف كوستنر قائلا: “جاءتني تعليقات كثيرة من المقربين لي بأنه شيئا مخيبا للأمال أن أترك مكاني في المسلسل رقم واحد على شاشة التليفزيون الأمريكي، لكنه بالفعل قرارا لم أصل إليه بسهولة”.

جدير بالذكر أن كيفن كان جزءا أساسيا من “Yellow Stone” خلال النصف الأول من الموسم الخامس، والذي انتهى في الأول من يناير الماضي مع تولي شخصية كوستنر في الأحداث “جون داتون” منصب حاكم ولاية مونتانا.

وردا على سؤال حول إمكانية عودته للموسم السادس من الدراما التليفزيونية، قال كوستنر إن الأمر معقد نوعا ما، وأوضح قائلا: “لقد تحدثنا بشكل مبدئي، لكن هناك تباعد كبير في وجهات النظر، فأنا أريد مزيدا من الإبداع في تكوين الشخصية التي ألعبها، لكننا لم نصل لنقطة اتفاق”.

وأضاف النجم الحائز على “الأوسكار” إنه عُرض عليه مبلغ 24 مليون دولار للإستمرار في بطولة المواسم الخامس والسادس والسابع من “Yellow Stone” قبل أن يتم تغيير جدول تصوير المسلسل والغاء العرض.

ورغم رحيله عن المسلسل الذي ينتمي لدراما الغرب الأمريكي، إلا أنه لديه مشروع ضخم آخر، يشارك في إنتاجه وإخراجه وكتابته إلى جانب بطولته، وهي السلسلة السينمائية “Horizon: An American Saga”، المكونة من 4 أجزاء وتنتمي إلى عالم الغرب الأمريكى.

وكانت استوديوهات “باراماونت” أعلنت بشكل رسمي في مايو الماضي، عن نهاية بطولة كوستنر للمسلسل بعد 5 مواسم من قيادته لبطولة السلسلة، وتشير الأنباء المترددة أن النجم ماثيو ماكوني سيحل محله، مع الاحتفاظ باسم السلسلة ضمانا للإقبال الجماهيري عليها.

ولا يعد رحيل كيفن عن “Yellow Stone” الخبر الحزين الوحيد بالنسبة له هذه الأيام، فبعد أيام قليلة من تصريح “باراماونت” عن رحيله، أعلن كيفن عن طلاقه من بومجارتنر - التي عاشت معه حياة زوجية دامت قرابة 19 عاما - وهو الزواج الذي أثمر عن ولدين وبنت، كما أن لكوستنر 4 أبناء آخرين من علاقات سابقة.

وفي تصريحات لصحيفة “هوليوود ريبورتر” في يونيو الماضي، صرح المخرج تايلور شيريدان إنه يشعر بخيبة الأمل بعد رحيل كوستنر عن المسلسل، مؤكدا أن وجوده في العمل كان من أهم عوامل نجاحه، ويأتي هذا التصريح بالتزامن مع ما أثير حول أن خلافات كيفن مع شيريدان، كانت السبب الرئيسي في قراره بالانسحاب وترك مكانه في المسلسل.

اقرأ أيضًا : السينما تنتصر فى معركتها مع « القراصنة »


 

;