«معاكسة فتاة» وراء جريمة قتل أوسيم

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

  كل يوم نقرأ ونسمع عن مشاجرات وجرائم قتل تقع بسبب معاكسات الفتيات في ظل إصرار بعض الشباب على مضايقة البنات بشكل يومي .

جريمة بشعة وقعت بمنطقة أوسيم بالجيزة بسبب معاكسة فتاة حيث ضايق شاب فتاة بشكل مستفز وهذا ما لم تتحمله الفتاة مما جعلها تشتكي لوالدها ونتج عن ذلك مشاجرة كبيرة بين أسرة الفتاة وهذا الشاب ولم تهدأ المشاجرة إلا بعد سقوط أحد طرفيها قتيلا.

استمع رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، لأقوال الفتاة بعد حادث مقتل شخص بمنطقة أوسيم، وذكرت أنها تعرضت للمضايقة على يد شاب، فأبلغت والدها الذي نشبت بينه والشخص مشادة كلامية، وتطور الأمر لمشاجرة عنيفة ، تدخل خلالها آخرون لمناصرة والدها والشخص الذي تشاجر معه، مما أسفر عن مقتل أحد أطرافها نتيجة الاعتداء عليه بسلاح أبيض.

واعترف المتهم أمام رجال المباحث بارتكاب الجريمة، بأنه تدخل لمناصرة أحد أقاربه وهنا يقصد والد الفتاة ، وخلال المشاجرة اعتدى على المجني عليه بمطواة، مما أدى إلى إصابته التي أدت بحياته في الحال.

بينما استمع رجال المباحث لأقوال باقي المتهمين، وعدد من شهود العيان، وأفراد من أسرة المجني عليه، حيث أكدوا صحة التحريات، ووجهوا اتهاما للجناه بارتكاب الجريمة، وطالبوا باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاههم، تم تحرير محضر بالواقعة، وبإخطار النيابة أمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق.

وكشفت الإدارة العامة لمباحث الجيزة تحت إشراف اللواء محمد الشرقاوي ما تبلغ لقسم شرطة أوسيم بمديرية أمن الجيزة بحدوث مشاجرة بدائرة المركز ووجود متوفـى ومصابين.

بالانتقال والفحص تبين حدوث مشاجرة بين طرف أول (3 أشخاص أحدهم «مصاب بجروح قطعية») ، وطرف ثان (3 أشخاص «مصابين بجروح طعنية وسحجات» وتوفى أحدهم متأثراً بإصابته) بسبب قيام أحد أفراد الطرف الأول بالتعرض لكريمة أحد أفراد الطرف الثانى فحدثت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة تدخل على إثرها باقى الأطراف لمناصرة ذويهم ، فتعدى أحد أفراد الطرف الأول على أحد أفراد الطرف الثانى بسلاح أبيض «مطواة» فأحدث إصابته التى أودت بحياته

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط طرفى المشاجرة والأداة المستخدمة فى ارتكاب الواقعة، وإحالتهم إلى النيابة لمباشرة التحقيق.

اقرأ أيضًا : عاتبه على معاكسة «بنت الجيران».. فقتله


 

;