محافظ أسوان يتابع نسب تنفيذ 19 مشروعا ضمن حياة كريمة بكوم أمبو

فريق عمل حياة كريمة خلال الجولات الميدانية
فريق عمل حياة كريمة خلال الجولات الميدانية

يواصل فريق عمل حياة كريمة الجولات الميدانية لتفقد نسب ومعدلات تنفيذ المشروعات الجارية في أسوان ضمن مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى (التطوير الشامل للريف المصرى.. حياة كريمة) داخل مختلف القرى والنجوع المستهدفة.

صرح بذلك المهندس ناحج مصطفى رئيس وحدة حياة كريمة والذى أكد على القيام بجولة ميدانية لتفقد عدد 19 من المشروعات الجارية بقرية حجازة بمركز كوم أمبو والتى تشمل 11 تابع تضم 28 ألف و 569 نسمة، مشيراً إلى أنه خلال الجولة تم التشديد على ضرورة الإلتزام بتوجيهات محافظ أسوان لتكثيف الجهود وتلافى كافة الملاحظات والمشكلات.

اقرأ أيضاً| محافظ أسوان: تحصين أكثر من 26.6 ألف رأس ماشية ضد الحمى القلاعية والوادي المتصدع

 بالإضافة إلى الالتزام بتنسيق الموقع العام وإعادة الشئ لأصله مع إستبعاد وإستبدال المقاولين المقصرين لضمان رفع نسب الإنجاز والإنتهاء من كافة المشروعات في مواعيدها المحددة.
 كما أوضح المهندس ناجح مصطفى بأنه تم تفقد أعمال التشغيل التجريبى لمجمع الخدمات الحكومية بالقرية ومتابعة تقديم مختلف المعاملات المتاحة للمواطنين، بالإضافة إلى تفقد مشروعات إنشاء مدرسة نجع العرب الإبتدائية ، وكوبرى المنشأ على مصرف أحمد مصطفى بنسب تنفيذ 100% ، لافتاً إلى تفقد مشروع إحلال وتجديد خطوط وشبكات مياه الشرب لتغذية ودعم المناطق المحرومه بنسبة 85 %، علاوة على تفقد مشروعات إحلال وتجديد شبكات الكهرباء بالقرية وتوابعها، وأيضاً تطوير ورفع كفاءة مدرسة الخور الإعداديه بنسب 80%، فضلاً عن تفقد مشروع إنشاء مركز شباب نجع العرب بنسبة 73% ، وأيضاً مشروع إنشاء مركز شباب حجازة بنسبة 70% .