قال محافظ أسوان أشرف عطية إنه تم تحصين 26 ألفا و609 رؤوس من الأبقار والجاموس والأغنام والماعز ضمن الحملة القومية للتحصين ضد الحمى القلاعية والوادي المتصدع حتى الأن بمختلف قرى ومدن ومراكز المحافظة.
ووجه المحافظ - في بيان اليوم الثلاثاء - مسؤولي الطب البيطري بالتنسيق مع الجهات المعنية لتكثيف الجهود لاستكمال فعاليات الحملة القومية، مؤكدا أهمية العمل أيضا على توعية المواطنين بأهمية التحصين والتجاوب السريع مع الحملة لتلافي أي أضرار على ما يمتلكونه من ثروة حيوانية.
وأوضح أن الهدف من هذه الحملة توفير أوجه الدعم والرعاية البيطرية لتحقيق النمو المطلوب وزيادة الثروة الحيوانية.
اقرأ أيضا : توقيع الكشف الطبي على 2553 مواطنا خلال قافلتين طبيتين بأسوان

عمرو لاشين: أسوان تتحول إلى مركز إقليمي للتجارة والخدمات اللوجستية
محافظ البحيرة: استمرار رفع درجة الاستعداد القصوى تزامنًا مع انطلاق امتحانات الثانوية العامة
بألوان علم مصر.. مبادرة "تطوعك حياة" تجمّل قرى بئر العبد بمحافظة شمال سيناء





