صور| سقوط أمطار على مدينة كفرالزيات في ثاني أيام العاصفة دانيال

 صوره موضوعية
صوره موضوعية

كتب: عصام عمارة 

شهدت مدينة كفر الزيات بمحافظة الغربية، اليوم الثلاثاء، سقوط أمطار متوسطة على مدينة كفر الزيات والقرى التابعة لها في ثاني أيام العاصفة دانيال.

ووجه الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية رؤساء المدن والمراكز والأحياء برفع درجة الاستعداد للتعامل مع أي كميات من الأمطار المتوقع سقوطها اليوم على معظم أنحاء ومراكز المحافظة، والتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمحافظة وفروعها بالمراكز، لرفع أي كميات من الأمطار بالشوارع ومنع أي تراكمات للمياه والتأكد من كفاءة بالوعات الصرف الصحي والأمطار لتصريف المياه بصورة سريعة.

اقرأ أيضاً| الطب البيطرى بالغربية يعقد ندوة توعوية عن مكافحة وعلاج الإدمان  

كما وجه بتواجد سيارات شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقرب من أنفاق مدينة طنطا الخادم والقرشي للتعامل مع أي كميات من المياه بها حرصًا على انسيابية حركة المرور بهما.

وكانت أجواء مدن وقرى محافظة الغربية، قد شهدا تأثرا بالتزامن مع العاصفة دانيال وتعرض البلاد لأمطار متفاوتة الشدة ونشاط رياح ببعض المناطق.

وشهدت مدن محافظة الغربية خاصة طنطا وكفرالزيات والمحلة الكبرى منذ الصباح الباكر، نشاط رياح على أغلب الأنحاء مثيرة للرمال والأتربة بالمناطق المكشوفة، مع سقوط أمطار خفيفة على مناطق متفرقة بكفرالزيات والمحلة الكبرى.

وكانت هيئة الأرصاد الجوية، قد أعلنت أن اليوم الثلاثاء قد يشهد انخفاضا طفيفا في درجات الحرارة على أغلب الأنحاء يصاحب ذلك سقوط أمطار متفاوتة الشدة ومتوسطة في بعض الأنحاء ونشاط رياح على بعض المناطق.