ترقب اعتماد أسماء المرشحين لانتخابات الزمالك

أوسوريو يعلن برنامجه فى تنزانيا.. وتحذيرات لعبد الواحد السيد

حسين لبيب المرشح على منصب الرئاسة بالزمالك وسط مؤيديه بالنادى
حسين لبيب المرشح على منصب الرئاسة بالزمالك وسط مؤيديه بالنادى


حالة من الترقب تسيطر على الأجواء فى الزمالك مع غلق باب الترشح لانتخابات النادى المقرر لها يوم 20 أكتوبر المقبل وذلك انتظارا لاعتماد كشوف المرشحين من الجهات الرسمية والتى تتمثل فى اللجنة الأولمبية المصرية ثم يكون القرار النهائى لوزارة الشباب والرياضة متمثلة فى منطقة الجيزة وهى الجهة الإدارية التى يتبعها النادى.  . وكشفت مصادر مسئولة عن سبب عدم إفصاح اللجنة الثلاثية فى النادى، عن قائمه مرشحى انتخابات الزمالك ،


وأكدت أن المادة 13 من اللائحة الاسترشادية تنص على أنه خلال أسبوع من تاريخ إغلاق باب الترشح، تجتمع إدارة النادى للتحقق من توافر الشروط اللازمة بالمرشحين
بجانب إعداد قائمة بأسمائهم مرتبة ترتيباً أبجدياً وإخطار اللجنة الأوليمبية، على المرشحين وإعلان ذلك بمقر النادى..وتنص المادة أيضاً على أنه لمن أبديت بشأنهم ملاحظات التقدم للأوليمبية ، أو من تفوضه بالرد عليها مؤيد بالمستندات خلال ثلاثة أيام من تاريخ إعلان القائمة الانتخابية ، وعلى الأوليمبية إخطار النادى بأسماء المستبعدين من الترشح إذا وجدوا، ولذلك لم تعلن إدارة النادى الحالية عن القوائم الانتخابية، لتيسير الإجراءات سليمة..

هذا وقد ضمت قائمة المرشحين على انتخابات الزمالك بعد غلق باب الترشح مساء أمس الأول فى منصب رئاسة النادى : حسين لبيب، وفاروق جعفر، وماجد فاروق الحنبلى، وميرفت سيد أحمد.. وفى منصب  نائب رئيس النادى : هشام نصر ، هانى مجدى ..وفى أمانة   الصندوق :  خالد لطيف ، عبدالمجيد سليم، كريم عادل عبيد، محمد قدرى ، حسام المندوه .. وفى العضوية فوق السن: أشرف إمام عبد السلام، ومروة أمير الرفاعى، وحمدية كمال على، وأحمد عفيفى، ورجب رواش، وأحمد فودة نصير، وأحمد عبادة، وسيف الإسلام محمد يوسف، ومروة البورجى، ونجلاء الناجى، وطارق عبد العال، ورفعت شبل، وسامح سونى، وعلاء مقلد، وحاتم السيد، وأحمد سليمان، وهانى شكرى، وهانى برزى، وعمرو أدهم، وحسين السيد، ومحمد طارق، هشام يكن، الحسينى سمير، سيد متولى، محمد رشاد، شيرين الفقى، عمرو أدهم..وفى  العضوية تحت السن: محمد خالد الصادق، وأحمد هانى ، وعلى العاطفى، وياسمين الشريف، وإيهاب عصمت، ورامى نصوحى، وأحمد خالد حسانين، ونيرة الأحمر، ياسمين الشريف، إيهاب عصمت، هشام نصر إبراهيم، محمد عوده، أحمد النمس.


على جانب آخر أعلن أوسوريو المدير الفنى للزمالك برنامج الفريق فى تنزانيا استعداداً لمواجهة أرتا سولار الجيبوتى فى الكونفدرالية محذرا عبد الواحد السيد المدير الإدارى من أى تقصير أو تقاعس فيما يخص ترتيبات السفر أو أماكن التدريب والإقامة،  الفريق سيغادر القاهرة غدا فى طريق الذهاب إلى تنزانيا لخوض مباراة بطل جيبوتى، لعدم صلاحية الملاعب فى جيبوتى،واتخذ المدير الفنى للفريق الكولومبى خوان كارلوس أوسوريو قراراً يخص أخر تدريب للفريق قبل السفر إلى تنزانيا.


حيث الفريق على موعد مع مباراة أرتا سولار الجيبوتى فى ذهاب دور الـ 32 من الكونفدرالية الإفريقية، يوم 16 سبتمبر الحالى.. ملعب عزام فى تنزانيا هو ملعب اللقاء وهو ملعب نجيل صناعى، لذا قرر أوسوريو خوض التدريب الختامى قبل السفر على ملعب من النجيل الصناعى مع انضمام لاعبى الزمالك الدوليين لمعسكر النادى بعد انتهاء معسكر المنتخب اليوم بعد خوض مباراة مصر وتونس فى الإطار الودى.